إيصال التيار الكهربائي لـ 58 قسيمة في «جابر الأحمد»

نشر في 14-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2016 | 00:01
No Image Caption
دعت وزارة الكهرباء والماء، ممثلة بقطاع شبكات التوزيع الكهربائية، 58 مواطنا من أصحاب السكن الخاص بالقطاع N3 في منطقة جابر الأحمد، أمس، إلى مراجعتها اعتباراً من الثلاثاء المقبل، لاستكمال إجراءات إيصال التيار لمنازلهم، ليصل إجمالي القسائم الجاهزة لإيصال التيار في القطاعين N1- N3 إلى 979 قسيمة.

وطلبت الوزارة من أصحاب القسائم إحضار «مخطط التكييف، ورخصة البناء، ومخطط البلدية، ونموذج طلب ترخيص إيصال التيار الكهربائي، وصورة عن وثيقة التملك، وصورة عن البطاقة المدنية».

وفي هذا الصدد، قال الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية جاسم اللنقاوي إن «الوزارة أخذت على عاتقها توفير تلك الخدمة للقطاعين (N1andN3) الواقعين داخل مدينة جابر الأحمد السكنية، بما في ذلك السكن الخاص والخدمات التعليمية والصحية وخدمات الدولة الإدارية الاخرى، مبينا ان عدد الطلبات الجاهزة لإيصال التيار بلغ 979 طلبا.

وأضاف أن «بعض المواطنين من أصحاب السكن الخاص ما زالت مبانيهم قيد الإنشاء، وآخرين لم يتخذوا قرارهم في البدء بالبناء حتى الآن، لكن حرصاً من الوزارة على سرعة إنجاز المعاملات والتيسير على المواطنين في تسهيل معاملتهم ندعو أصحاب أرقام القسائم التي سيرد ذكرها إلى مراجعة الوزارة (طوارئ محافظة الجهراء- مكتب سعد العبدالله وإدارة التمديدات الكهربائية في مبنى الوزارة الرئيس).

وأشار اللنقاوي إلى أن قطاع شبكات التوزيع الكهربائية يتلقى الشكاوى والاستفسارات من المراجعين، من خلال الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية، كما يمكن التواصل إلكترونياً على الإيميل [email protected]، أو الحضور شخصياً للرد على أي استفسارات.

back to top