نظمت شركة الربلة للتجارة العامة فعالية «فور موتر» أمس الأول أمام شاطئ المارينا، والتي استقطبت أصحاب المشاريع الصغيرة والحرفية المهتمة بالسيارات، وشارك فيها عدد من الشركات ومؤسسات الدولة.  

Ad

وقال مؤسس شركة «فور موتر» سليمان الجاسر، إن الهدف من هذه الفعالية هو البحث عن ادوات وقنوات تسويقية لأصحاب الحرف والمهتمين بعالم السيارات من الشباب، وإيصال رسالة إلى المجتمع لمعرفة كيفية اختيار المنتجات الأفضل بالنسبة للسيارات.

وأضاف الجاسر أن الشركة وفرت ما يلزم المستهلك من معلومات من خلال موقعها الالكتروني ولإعطائه الفرصة في اختيار ما يناسبه من المنتجات دون تعرض المستهلك لعمليات الغش او التلاعب بالاسعار.

من جهته، أكد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج، ان الوزارة حريصة على وجودها ودعمها للفعاليات الشبابية على مختلف انشطتها، مضيفا ان الوزارة تفتح أبوابها للجميع لتقديم ما يخدم المجتمع الكويتي عن طريق الموقع الإلكتروني.

 وأوضح العرفج أن الوزارة على استعداد لتقديم الدعم المادي والاعلامي واللوجستي للشباب، خصوصا اذا ما كان العمل يخدم شريحة كبيرة في المجتمع.

ولفت إلى ان الوزارة موجودة في فعالية «فور موتر» كداعم اعلامي «حرصا منا على مساندة المشاريع الشبابية الهادفة التي تقدم خدمات ملموسة من ضمنها ما قام منضمو (فور موتر)، حيث يعد تجمعا للشباب والمشاريع الحرفية الخاصة بالسيارات والدراجات النارية»، مضيفا «ومن هنا جاء حرص الوزارة على المشاركة في ايصال رسالة مفادها أنها ترعى جميع الفعاليات وتشارك فيها».

وأشار إلى أن «الوزارة جهة استشارية لا تنفيذية، ولكن نستطيع من خلال اللوائح والقوانين ان ندعم المشاريع الشبابية الهادفة، وان نتحمل مسؤولياتنا تجاه شريحة كبيرة في المجتمع وهي فئة الشباب».

بدوره، قال مدير ادارة المشاريع الصغيرة في برنامج إعادة الهيكلة فارس العنزي ان «الشباب الكويتيين قادرون على أن يبدعوا من خلال المشاريع الصغيرة التي تدعمها مؤسسات الدولة، وعلى رأسها برنامج إعادة الهيكلة».

 وأضاف العنزي أن «هذه الفعالية التي تنظمها شركة الربلة خير شاهد على ما نقول، حيث برهن منظموها على تحمل مسؤولياتهم الاجتماعية من خلال استقطاب اصحاب المشاريع الحرفية الشبابية الصغيرة».