حقق فريق نادي العربي فوزا صعبا اليوم السبت على ضيفه فريق نادي اليرموك بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن الجولة ال14 لبطولة الدوري العام الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا).

Ad

وأحرز الهدف الأول للعربي محترفه السوري فراس الخطيب في الدقيقة السادسة من زمن المباراة التي أقيمت على استاد صباح السالم من تسديدة أمام المرمى.

واضاف لاعب العربي محمد فريح الهدف الثاني في الدقيقة 20 من تسديدة مماثلة بينما جاء هدف اليرموك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق محترفه التونسي سمير العروسي من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى ومتكافئة بين الطرفين حيث تبادلا فيها السيطرة على منتصف الملعب والهجمات المرتدة والفرص المحققة كما شهدت تألق حارسي مرمى الفريقين.

وسنحت للعربي عدة فرص كان أبرزها تسديدات فراس الخطيب في الدقيقتين الرابعة وال29 ويوسف العنيزان في الدقيقة 36 وحسين الموسوي في الدقيقة 71 بينما حصل اليرموك على فرص أخرى منها رأسية بدر السليم في الدقيقة 22 والمحترف سمير العروسي في الدقيقة 33.

وبنتيجة المباراة رفع العربي رصيده الى 25 نقطة محتلا المركز الرابع بينما ظل اليرموك في المركز ال11 برصيده السابق عشر نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة ال15 للدوري يوم الجمعة المقبل بإقامة ثلاث مباريات يتواجه فيها السالمية أمام كاظمة والعربي أمام الجهراء والنصر أمام خيطان.