يترقب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، باهتمام شديد اليوم الأحد، قرار المحكمة الإدارية العليا بالفصل في الطعن المقدم ضد قرار حل المجلس، بعد أن قضت محكمة القضاء الإداري في منتصف ديسمبر الماضي ببطلان الجمعية العمومية للنادي بسبب ما شاب إجراءات الدعوة لعقدها والتصويت في الانتخابات.

Ad

ورغم حصول المجلس على وعود صريحة ومؤكدة من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بالتعيين في حالة رفض الطعن على الحل في الشق الموضوعي فإن طاهر وأعضاء مجلسه يمنون النفس بقبول الطعن للتأكيد على «شرعية» الإدارة الحالية وأحقيتها في استكمال مدتها القانونية.

على جانب آخر، أغلق مجلس الأهلي، الباب أمام التعاقد مع المدرب البرتغالي باولو سيرجيو لخلافة مواطنه جوزيه بيسيرو الذي اعتذر عن استكمال مشواره مع الأحمر وفضل العودة لبلاده لتدريب فريق بورتو، وأكد طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة لرئيس النادي أن السيرة الذاتية الخاصة بسيرجيو لا تليق بحجم الأهلي، إضافة إلى مغالاته في مطالبه المادية.

وسبق أن قام مجلس الأهلي بتشكيل لجنة برئاسة محمود طاهر وعضوية الشيخ وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني «المؤقت» للفريق، لاختيار المدرب الجديد وتلقت سيرا ذاتية لأكثر من 40 مدربا تتم دارستها في الوقت الحالي بعناية شديدة لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى المدرب الأجدر بقيادة الأحمر في الفترة المقبلة.

على جانب آخر، منح الجهاز الفني، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم بهدف التقاط الأنفاس عقب خوض مباراة الاتحاد السكندري أمس (السبت) بالأسبوع الـ16 للمسابقة، وطلب عبدالعزيز عبدالشافي من الجهاز الطبي سرعة تجهيز الثنائي المُصاب ماليك إيفونا وصالح جمعة لمباراتي إنبي والزمالك يومي 3 و9 فبراير المقبل.