الزمالك يستعيد القمة بهدف كهربا في الشرطة

نشر في 18-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 18-01-2016 | 00:01
No Image Caption
فاز الزمالك على اتحاد الشرطة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول (السبت) باستاد بتروسبورت، في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز، وسجل محمود كهربا هدف المباراة في الدقيقة 14.

بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 27 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

من جانبه، أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك سعادته بمواصلة الفريق للانتصارات أمام الشرطة ومواصلة حصد النقاط، موضحا أن استعادة قمة الدوري ستزيد ثقة اللاعبين بأنفسهم وسيعودون لمستواهم المتألق في المباريات المقبلة.

وأضاف ميدو أن الزمالك يستعد لمواجهة كل فرق الدوري الممتاز بمنتهى الجدية والقوة وليس هناك أي استعداد خاص لمواجهة المصري البورسعيدي المقررة (الأربعاء) المقبل في الإسماعيلية بالجولة الخامسة عشرة للدوري، معتبرا إياها مواجهة عادية بـ 3 نقاط مثل أي مباراة.

وأشار ميدو إلى أن لاعبي الزمالك يعلمون أن كل مباراة ستكون صعبة، لأن المنافس يلعب بكل قوة أمام بطل الدوري ومتصدر المسابقة.

من جانبه، أعرب فتحي مبروك المدير الفني لاتحاد الشرطة عن رضاه بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراة الزمالك، وقال: «عودة الروح للاعبي الشرطة بعد سٌباعية الأهلي أهم من الخسارة أمام الزمالك، قدمنا مباراة جيدة، وكنا نستطيع التعادل على أقل تقدير في الشوط الأول، وشدد على أن تسرع لاعبي الشرطة كان سببا في عدم إحراز أهداف في شباك الأبيض»، مشيرا إلى أن الشرطة في موقف حرج الآن، ويتعين عليه الفوز وعدم تضييع أية نقطة في المباريات المقبلة بالبطولة المحلية.

المقاصة يسعى لاستعادة صدارة الدوري اليوم

تقام اليوم (الاثنين) مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري المصري الممتاز، حيث يستدرج المقاصة نظيره بتروجيت على استاد الفيوم، فيما يلتقي إنبي مع غزل المحلة على استاد بتروسبورت.

يستضيف المقاصة نظيره بتروجيت في مباراة يسعى خلالها صاحب الأرض إلى تحقيق النقاط الثلاث لاستعادة صدارة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

في المقابل، يتطلع بتروجيت إلى مواصلة عروضه القوية والعودة من الفيوم بنتيجة إيجابية، بعدما حل في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

ويلتقي إنبي مع غزل المحلة في السادسة مساء، في مواجهة يسعى خلالها الفريق البترولي لاستمرار الصحوة التي حققها في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش، بينما يسعى المحلة إلى غسل أحزانه ووقف نزيف النقاط الذي يتعرض له منذ بداية المسابقة، وركز محمد فايز المدير الفني على العامل النفسي للاعبين وطالبهم باستعادة الروح وتقديم مستوى طيب لتحقيق الفوز.

back to top