غوميز على رادار الأبيض

نشر في 07-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 07-04-2016 | 00:00
No Image Caption
عقلة: الإعلان عن المدرب الجديد نهاية الموسم
كشف مصدر مقرب من نادي الكويت أن البرتغالي جوزيه مانويل غوميز يحظى بتأييد كبير داخل مجلس إدارة النادي لتولي المهمة في الموسم الجديد، ودخلت إدارة النادي عبر وكيل المدرب الذي يقود التعاون السعودي في الوقت الحالي في مفاوضات جادة للاستعانة بخدمات المدرب في الموسم الجديد، بيد أن تمسك إدراة التعاون، وسعي أكثر من ناد سعودي للاستعانة بخدمات المدرب قد يجهض رغبة الكويت.

ويقدم غوميز مستويات لافتة مع التعاون في الدوري السعودي في الموسم الحالي، وتمكن من الصعود بالفريق إلى المركز الثالث في مسابقة الدوري، متفوقا في مباريات كثيرة على عمالقة المسابقة هناك.

من جابنه كشف مدير الكرة في نادي الكويت عادل عقلة عن اتفاق شبه رسمي مع مدرب أجنبي لقيادة الأبيض في الموسم الجديد، وقال، بعد الفوز على العربي، إن المدرب الجديد يتابع الأبيض في الوقت الحالي، بيد أن الإعلان عنه رسميا سيكون في نهاية الموسم.

وبارك عقلة لجميع منتسبي نادي الكويت على لقب كأس الأمير، مؤكدا أن اللقب جاء عن جدراة واستحقاق، على حساب فريق كبير بحجم العربي.

وعن مستقبل المحترفين قال إن البقاء للأفضل داخل الكويت، وسيكون للمدرب الجديد للأبيض حرية الاختيار فيما بين المحترفين الحاليين.

back to top