بطولة «تايم اتاك» لسيارات الكارت تنطلق اليوم

نشر في 27-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 27-01-2016 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات بطولة أسرع زمن (تايم.اتاك) لسيارات الكارت على حلبة (برو.كارت) داخل حلبة جابر الأحمد الدولية في الفروانية على طريق الدائري السادس بجانب المدرسة الكويتية لتعليم قيادة السيارات.

وأعرب رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشيخ أحمد الصباح، عن سعادته بالاقبال الكبير على البطولة، متوقعا أن تشهد مستويات طيبة بين المتسابقين الذين وزعوا على عدة فئات.

ولفت الشيخ أحمد الى ان الهدف من اقامة مثل هذه السباقات هو جذب الشباب وصقل مواهبهم وإبعادهم عن الممارسات الخاطئة على الطرقات العامة، من خلال تنظيم بطولات رياضة السيارات والدراجات حسب القوانين الدولية التي تفرض شروطا ملزمة تتعلق بالأمن والسلامة للمتسابقين والجمهور على حد سواء.

وشدد على ضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة المنظمة، وخاصة فيما يتعلق بشروط الأمن والسلامة، واللباس الخاص بالدراجين وأهمها خوذة الرأس، متوجها بالشكر الى كل أعضاء اللجان المنظمة للبطولة والى الهيئة العامة للرياضة، برئاسة المدير العام الشيخ أحمد المنصور، على التسهيلات التي قدمت لإنجاح البطولة التي ستنطلق منافساتها في السادسة مساء.

back to top