الأخضر يشحذ همم لاعبيه قبل مواجهة الكأس

نشر في 16-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 16-03-2016 | 00:00
رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي وتيرة استعداداته لمباراة الدور نصف النهائي من كأس سمو الأمير، التي سيواجه فيها السالمية الجمعة المقبل.

وتكتسي هذه المواجهة أهمية بالغة لدى "العرباوية" من لاعبين وجهازين فني وإداري، وصولاً إلى أعضاء مجلس الادارة وجماهير، خصوصاً أنها الأمل الأخير في إنقاذ الموسم والاستمرار في المنافسة على كأس البطولة الأغلى.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك تجهيز فريقه على أكمل وجه، خصوصاً الثنائي محمد البذالي وفهد الرشيدي لضمان اكتمال لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى عبدالعزيز السليمي الذي يعاني آلاماً بسيطة في القدم.

وسيدخل الأخضر اعتباراً من مساء اليوم معسكراً داخلياً في أحد الفنادق المحلية يومين استعداداً لموقعة الدور نصف النهائي.

اجتماعات رئيس النادي

وعمل رئيس النادي العربي جمال الكاظمي على دعم الأخضر معنوياً وشحذ همم لاعبيه، من خلاله اجتماعه معهم، مساء أمس الأول، ومطالبتهم بالتركيز في هذه المواجهة، واللعب بالروح "العرباوية"، مشدداً على أنهم قادرون على إسعاد أنفسهم وجماهيرهم.

ووعد الكاظمي اللاعبين بمكافآت مجزية في حال نجاحهم بعبور مطب السماوي والوصول إلى المباراة النهائية، مؤكداً أن مجلس الإدارة والنادي جميعاً خلفهم، ولن يتخلوا عنهم وسيحلون كل مشكلاتهم المالية العالقة منذ فترة طويلة.

يذكر أن عدداً من اللاعبين المحليين بدؤوا بالتذمر بشكل كبير من عدم تسلم حقوقهم المادية لمدة طويلة بخلاف السوري فراس الخطيب، الذي لم يتسلم مقدم عقده قبل موسمين، كذلك بعض اللاعبين عن نفقات علاجهم في الخارج.

على الصعيد ذاته، اجتمع الكاظمي، مساء أمس الأول، مع رئيس وأعضاء رابطة النادي، مثمناً لهم العدول عن قرار مقاطعة الفريق الأخضر واستمرار دعمهم له ولبقية الألعاب، مناشداً الجميع التكاتف ودعم النادي.

back to top