رديف الكويت يكتسح العربي بسباعية

نشر في 22-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 22-03-2016 | 00:00
انفرد فريق الكويت بصدارة ترتيب الدوري العام "الرديف"، بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة، إثر اكتساحه مضيفه العربي بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد صباح السالم، ضمن الجولة الـ 13 من البطولة، التي استؤنفت أمس الأول، بعد توقف قرابة الشهر.

وبهذا التعادل، بقي العربي على رصيده السابق (16 نقطة)، متراجعاً إلى المركز السادس.

تقدم "الأخضر" في وقت مبكر عن طريق عبدالعزيز السليمي، لكن "الأبيض" نجح في إنهاء الشوط الأول متعادلا بهدف سجله علي الكندري.

وفي الشوط الثاني، أضاف الكندري الهدف الثاني له ولفريقه، ليبسط "الأبيض" سيطرته على مجريات اللعب، وأضاف 5 أهداف أخرى، عن طريق فهد الأنصاري وعايد العنزي وشاهين الخميس ويعقوب الطراروة والبرازيلي فينيسيوس، علما أن الأخير أضاع ركلة جزاء خلال هذا الشوط.

تراجع القادسية

وفي مباراة أخرى، تعادل القادسية مع مضيفه كاظمة، بهدف لكل منهما، ليفقد بذلك الصدارة، متراجعاً إلى المركز الثاني، برصيد 24 نقطة، فيما وصل "البرتقالي" إلى 13 نقطة في المركز السابع.

افتتح كاظمة التسجيل عبر عبدالله الظفيري، وعدل للقادسية سعود الأنصاري.

وفي بقية مباريات الجولة، تفوق اليرموك على الجهراء بستة أهداف مقابل ثلاثة، ليقفز إلى المركز الثالث بـ21 نقطة، ويبقى الخاسر بـ4 نقاط في المركز التاسع.

وتمكن الفحيحيل من تحقيق فوز صعب على التضامن، بهدفين مقابل هدف، ليقفز إلى المركز الخامس بـ16 نقطة، ويبقى الخاسر في المركز العاشر والأخير بنقطة وحيدة.

وتعادل السالمية مع ضيفه برقان بهدف لكل منهما، ليتقاسما نقاط المباراة، فوصل "السماوي" إلى 20 نقطة في المركز الرابع، وبرقان إلى 12 نقطة بالمركز السابع.

back to top