العربي أنهى مخططاته للديربي

نشر في 11-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2016 | 00:01
No Image Caption
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، ومساعده الوطني احمد عسكر، لمساته الاخيرة على استعدادات الاخضر لمواجهة الديربي المنتظر مع القادسية غدا، خلال تدريب الفريق مساء أمس، وهو التدريب الرئيسي الذي اعتمد خلاله بونياك التشكيل والتكتيك الذي سيلعب به، بينما سيشمل تدريب اليوم وهو الأخير تمارين خفيفة لإبعاد اللاعبين عن ضغط المباراة.

ويأمل الجهاز الفني تجهيز لاعبيه نفسيا ومعنويا قبل مواجهة الغد، لاسيما ان موقف الأخضر في المنافسة على لقب الدوري سيتحدد بشكل كبير على نتيجتها.

ويتدرب الاخضر حاليا بصفوف مكتملة باستثناء علي مقصيد وفهد الرشيدي العائدين مؤخرا من الإصابة، لكنهما فضلا التدريب بشكل منفرد لرفع معدل لياقتهما البدنية قبل الانخراط في التدريبات الجماعية، وذلك يؤكد غيابهما بشكل رسمي غدا.

عسكر: إعداد اللاعبين نفسياً

من ناحيته، أكد المدرب الوطني أحمد عسكر صعوبة مواجهة الغد على الفريقين، خصوصا أنها ديربي خاص للكرة الكويتية، ولا يعترف بالمستويات الفنية أو موقع كل منهما على سلم الترتيب، وعادة ما يرتبط بالاستعداد النفسي والتجهيز المعنوي.

وأوضح أن "الجهاز الفني عمل على إعداد اللاعبين نفسيا، وأكد لهم أن الديربي هو مباراة حالها كحال بقية مباريات الدوري، والفوز هو مطلبنا لحصد النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من فرق الصدارة".

وأردف: "نحن نهدف إلى الفوز في كل مبارياتنا، مع احترام هوية الخصم في الديربي أو خلافه، لاسيما ان اي تعثر جديد قد يلغي آمال الفريق نهائيا في المنافسة".

back to top