20 ألف دينار حسمت انضمام عتيق لكاظمة

نشر في 27-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2016 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن موافقة مجلس إدارة الساحل على انتقال أحمد عتيق إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة جاءت بعد حصول النادي على 20 ألف دينار لقاء انتقال اللاعب لمدة عامين ونصف العام، بشرط عودته إلى صفوف الساحل مجدداً، وهو ما ذكره مجلس الإدارة في محضر اجتماعه الذي عقده أمس الأول لمناقشة عرض كاظمة.

وتم الاتفاق بين مسؤولي الناديين على أن يتم الاتفاق بين جهاز الكرة بنادي كاظمة وعتيق على المبلغ الذي سيتقاضاه، والذي لن يقل عن 30 ألف دينار وفقا لمصدر مقرب من اللاعب.

ومن المقرر، أن يقوم مسؤولو كاظمة بقيد اللاعب في سجلات اتحاد كرة القدم صباح اليوم، وذلك بعد الحصول على توقيعه أمس، وسيكون جاهزا للمشاركة أمام الكويت بعد غد الجمعة في الجولة الـ15 من منافسات دوري فيفا.

وعلمت "الجريدة" أن العلاقة الطيبة التي تربط رئيس الجهازين الفني والإداري في كاظمة عبدالعزيز الهاجري مع مسؤولي نادي الساحل لعبت الدور الأبرز في حسم الصفقة لمصلحة البرتقالي، حيث قاد الهاجري المفاوضات في سرية تامة من أجل ضمان نجاحها وعدم دخول أندية أخرى في الصفقة قد تظفر بخدمات اللاعب، أو على أقل تقدير تضاعف المبلغ المالي الذي سيحصل عليه الساحل.

وُيعد عتيق الصفقة الأبرز للبرتقالي على مدار السنوات العشرة الأخيرة، لا سيما أنه مدافع دولي موهوب ويمتلك مهارات إذا تم توظيفها بشكل جيد، فسيكون المدافع الأيسر الأبرز في الكويت خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي أكده أكثر من مدرب تولى مسؤولية المنتخب الوطني الأول، منهم المدرب البرازيلي السابق جورفان فييرا، والمدرب الحالي التونسي نبيل معلول.

back to top