«البكالوريا الأميركية»: رسومنا الدراسية معتمدة من التعليم الخاص

نشر في 14-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2016 | 00:01
No Image Caption
أكدت مديرة إدارة مدرسة البكالوريا الاميركية أريج الغانم التزام المدرسة بالرسوم الدراسية التي تحددها وزارة التربية، مشيرة إلى اعتماد ادارة التعليم الخاص والنوعي في الوزارة رسوم تسجيل الطلبة بجميع المراحل في المدرسة للعام الحالي وعدم علمها بوجود اي زيادة في نسبة الرسوم، متوقعة ان تكون الزيادة في العام المقبل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته أمس الأول لإعلان تطبيق برنامج "stem" في المدرسة بالشراكة والتعاون مع مؤسسة Discovery Education التي يشرف عليها خبراء التعليم من الولايات المتحدة الاميركية وبريطانيا.

وقالت الغانم إن مؤسسة Discovery Education تخدم اكثر من 30 مليون طالب و3 مليون معلم وأكثر من 40 في المئة من مدارس التعليم الابتدائي في المملكة المتحدة وفي 50 دولة اخرى مشيرة الى ان البرنامج يطبق للمرة الاولى في الكويت وعلى مستوى الشرق الاوسط والخليج.

وذكرت ان المدرسة تحظى بدعم قياديي وزارة التربية وعلى رأسهم وكيلها د.هيثم الاثري، لافتة الى أن مدرستها فيها 1400 طالب في جميع المراحل الدراسية، وأن قبول الطلبة في مدرستها له معايير خاصة، أبرزها المستوى الدراسي الممتاز للطالب المتقدم للتسجيل، إضافة الى سلوكه وأخلاقه.

back to top