اشتكت قائمة أبناء النادي في القادسية من فوضى عارمة شابت عملية تسجيل الأعضاء، سواء السابقون أو الجدد، في الجمعية العمومية للنادي.

Ad

وقال رئيس اللجنة القانونية للقائمة حامد الهدهود إن قائمة أبناء النادي سلكت كل الطرق القانونية لتسجيل الأعضاء الجدد، وتجديد اشتراكات الأعضاء السابقين، بيد أن جميع المحاولات باءت بالفشل لما يقارب من 4000 عضو.

وأوضح الهدهود أن قائمة أبناء النادي استجابت لقرار الهيئة بالتسجيل الفردي، ومن ثم الجماعي، وبعد ذلك الإلكتروني، لكن المفاجأة تجلت في رفض تسجيل الكثير من الأعضاء، ومن دون أي سبب مقنع، لاسيما أن جميع شروط التسجيل تتطابق على الأعضاء الجدد.

وأضاف أن قبول مبالغ التسجيل، ومن ثم الركون لشهور طويلة، قبل إعلان رفض العضوية، أمور تثبت بما لا يدع مجالا للشك أن الفوضى عارمة في عملية تسجيل الأعضاء، خصوصا أن المبالغ تم إيداعها في البنوك.

وتطرق للمضايقات التي واجهت الاعضاء في التسجيل، تارة في الأعطال الالكترونية، وتارة بعدم وجود الكشوفات الخاصة بهؤلاء الأعضاء، وفجر مفاجأة مفادها أن الكثير من الأعضاء الذين سددوا في 2010، وحتى 2014، تم رفضهم في 2015، ما يثبت أن الآلية الصحيحة للتسجيل غير موجودة.

وكشف أن قائمة ابناء النادي سلكت الطرق الودية لحل أزمة تسجيل الأعضاء في القادسية، مضيفا ان هناك المزيد من الخطوات سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة في حال استمر التأزيم، ووضع العراقيل امام القائمة للدخول في عمومية القادسية.