الزمالك يسعى إلى مطاردة الأهلي أمام «سيد البلد» اليوم

نشر في 22-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2016 | 00:01
No Image Caption
يستضيف فريق الزمالك في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، نظيره الاتحاد السكندري ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري في مشوار الأبيض نحو قمة الدوري وملاحقة غريمه التقليدي النادي الأهلي على الصدارة.

يخوض الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني بالترتيب العام للدوري برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما يدخل الاتحاد السكندري "سيد البلد" اللقاء محتلا المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة.

محمد صلاح المدير الفني للزمالك قرر تثبيت التشكيل الذي خاض مباراة أسوان الأخيرة بعد المستوى المتميز للزمالك وإن كانت الشكوك تحوم حول مشاركة باسم مرسي بسبب تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية وفي حالة عدم مشاركته سيلعب بدلاً منه محمد سالم، فيما اقترب طارق حامد من العودة للتشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك هو محمود جنش في حراسة المرمى وحمادة طلبة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وحازم إمام في الدفاع وعمر جابر ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود كهربا وأيمن حفني ومحمد سالم.

على الجانب الآخر، تعد مباراة الزمالك بوابة الاتحاد السكندري للخروج من الأزمات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بعد التعرض لخمس هزائم متتالية لذلك يؤكد أنه لا بديل أمام الزمالك سوى تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي حالة الخسارة ستطالب الجماهير بالرحيل الجماعي لمجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود مشالي أما تحقيق نتيجة إيجابية فسيمثل عودة الروح لمجلس زعيم الثغر.

ويعد التشكيل الأقرب للاتحاد أمام الزمالك هو محمود السيد في حراسة المرمى ومحمود شعبان وأحمد السيد وعمرو نبيل وهشام شحاتة في الدفاع وهاني سعيد وعاشور الأدهم وأحمد الألفي في الوسط ويوسف أوباما وهيرمان كواكو في الهجوم.

back to top