أبلغ جهاز كرة القدم بنادي خيطان، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة المدرب البرتغالي ميرندا، غض النظر عن التعاقد مع المحترف الليبيري وليام جيبور، الذي يلعب حاليا في فريق ريو آفي البرتغالي.

Ad

وتراجع مسؤولو النادي البرتغالي عن إتمام الصفقة، رغم الاتفاق في وقت سابق على إعارة اللاعب إلى خيطان لمدة عام ونصف العام، ثم تراجعه وموافقته على إعارته لمدة 6 شهور فقط، بناء على رغبة مسؤولي خيطان، بالإضافة إلى الاتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي واللاعب.

وكان ميرندا يُمني النفس بالتعاقد مع جيبور، لقيادة هجوم الفريق في المرحلة المقبلة، خصوصا في ظل ارتفاع مستوى اللاعب وقدراته التهديفية الرائعة، التي أوصلته للدوري البرتغالي، بعد تألقه اللافت للنظر مع فريق طلائع الجيش المصري أخيرا.

إلى ذلك، لم يرد مسؤولو النادي العربي على طلب نادي خيطان، بضم اللاعبين علي الشمالي ومبارك البلوشي، ما يعني رفضا ضمنيا من "القلعة الخضراء" في التفريط باللاعبين.

ونظرا لضيق الوقت، لن يدخل خيطان في مفاوضات مع أندية خارجية أو داخلية لضم أي من لاعبيها، إذ تغلق فترة الانتقالات الشتوية أبوابها في اليوم الأخير من الشهر الجاري.