عبدالله مصطفى يدخل تدريبات «يد» العربي

نشر في 16-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 16-01-2016 | 00:00
No Image Caption
انتظم لاعب فريق العربي لكرة اليد عبدالله مصطفى في تدريبات الفريق؛  بعد شفائه من الإصابة، التي حرمته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم، استعداداً لخوض باقي مباريات الدوري العام لكرة اليد المقرر أن يستأنف مباريات الجولة الحادية عشرة في 25 يناير الجاري.

ويواصل الأخضر تدريباته المكثفة يومياً على صالة النادي تحت قيادة المدرب الجزائري كمال مادون حسب الخطة التدريبية الموضوعة لفترة التوقف الحالية، التي بدأت أواخر شهر ديسمبر الماضي ولمدة شهر تقريباً.

ويعمل المدرب مادون جاهداً على دمج اللاعبين الثلاثة الجدد الذي تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمين من غريمه التقليدي نادي القادسية، وهم باقر خريبط والأخوان عبدالرحمن وعبدالوهاب المزين، حتى يظهر الفريق في ثوب جديد يمكنه من اللحاق بركب الخمسة الكبار في الدوري الممتاز، خصوصاً أنه يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن كاظمة السادس برصيد واحد بـ11 نقطة ومازالت أمامه خمس جولات كاملة.

ومن المنتظر أن يلحق بالتدريب قريباً صانع ألعاب الفريق عبدالعزيز المطوع عقب انتهاء فترة العلاج الطبيعي الذي خضع له عقب إجرائه عملية في الركبة خلال الفترة الماضية.

back to top