الانتقالات الشتوية: مونتويا الى بيتيس.. بيروتي الى روما وكوالياريلا الى سمبدوريا

نشر في 01-02-2016 | 20:56
آخر تحديث 01-02-2016 | 20:56
No Image Caption
اعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم وحامل اللقب اليوم الاثنين انه اعار الى ريال بيتيس وحتى نهاية الموسم لاعبه مارتن مونتويا المعار منذ بداية الموسم الى انتر ميلان الايطالي.

وكتب النادي الكاتالوني في بيان "توصل برشلونة وريال بيتيس الى اتفاق حول انتقال مارتن مونتويا على سبيل الاعارة حتى 30 حزيران/يونيو 2016 اعتبارا من تاريخ فسخ عقده مع انتر ميلان".

ونشأ مونتويا (24 عاما) الحائز مع منتخب اسبانيا على كأس اوروبا 2013 للشباب (دون 21 عاما)، في برشلونة لكنه لم يستطع فرض نفسه في تشكيلة الفريق الاول للنادي الكاتالوني، ولم يلعب مع انتر ميلان سوى 4 مباريات فقط منذ بداية الموسم.

كما اعلن نادي سمبدوريا الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين، آخر موعد في فترة الانتقالات الشتوية، انه استعار مهاجم تورينو الدولي فابيو كوالياريلا لستة اشهر.

وقال سمبدوريا في بيان "يسر الرئيس ماسيميو فيريرو والنادي ان يعلنا عودة فابيو كوالياريلا بشكل موقت" دون ان يكشف قيمة هذا الانتقال الموقت الذي قد يتحول الى دائم في نهاية الموسم.

وبامكان كوالياريلا الذي سجل هذا الموسم 5 اهداف، ان يلعب الاربعاء مع فريقه الجديد ضد فريقه السابق في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.

من جانبه، اعلن روما ضم الارجنتيني دييغو بيروتي لاعب وسط جنوى على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وسيشارك بيروتي مع روما خامس الترتيب والطامح الى تحقيق فوز ثان على التوالي بقيادة مدربه الجديد لوتشانو سباليتي، في المباراة ضد ساسوولو غدا في افتتاح المرحلة.

وامضى بيروتي (27 عاما) معظم مسيرته الاحترافية مع اشبيلية الاسباني حيث خاض 159 مباراة في 6 مواسم سجل خلالها 16 هدفا، وساهم باحرازه كأس اسبانيا في 2010 والدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في 2014.

من جانب اخر اكد ميلان سادس الدولي الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين تخليه عن خدمات لاعب الوسط الهولندي نايجل دي يونغ بمفعول فوري، وذلك في اليوم الاخير من سوق الانتقالات الشتوية.

ولم يشارك دي يونغ سوى في خمس مباريات مع ميلان هذا الموسم وترك خارج التشكيلة التي فازت على انتر ميلان 3-صفر امس الاحد في الدوري المحلي.

وكشف ميلان في بيان ان فسخ العقد تم باتفاق متبادل مع دي يونغ، متمنيا للاعب التوفيق في المستقبل.

وكان لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 31 عاما التحق بميلان في 2012 بعد ثلاثة اعوام ونصف مع مانشستر سيتي الانكليزي.

وارتبط اسم دي يونغ مؤخرا بانتقال محتمل الى الدوري الاميركي من اجل الدفاع عن الوان لوس انجليس غالاكسي.

back to top