أعلنت وزارة الأشغال العامة إنجاز 5ر83 في المئة من مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات في الجزء الأوسط من طريق الجهراء الذي تبلغ كلفته الإجمالية 710ر47 مليون دينار كويتي (الدولار الأمريكي يساوي 300ر0 دينار).

Ad

وقال الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في الوزارة المهندس أحمد الحصان في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء إن المشروع يأتي ضمن مشاريع الطرق المهمة التي تهدف إلى تحقيق السيولة في حركة المرور وتوفير طرق سريعة للاستخدام الأمثل لها خصوصا في ظل إنشاء ثلاثة جسور على طول طريق الجهراء بحيث تحقق انسيابية وسرعة في الوصول وحركة مرور عالية الكفاءة.

وأضاف الحصان أن المشروع يتكون من ثلاثة جسور علوية إضافة إلى أعمال خدمات مياه وزراعة وهواتف وصحية وإنارة لافتا إلى أن هناك متابعة حثيثة لمشاريع الطرق التي ينفذها القطاع من قبل وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور على العمير ووكيل وزارة الأشغال المهندسة عواطف الغنيم باعتبارها مشاريع تنموية كبرى من شأنها دعم مسيرة التنمية في البلاد.

وأشار إلى التعاون الكامل بين (الأشغال) والجهات المعنية الأخرى لتذليل العقبات كافة أمام مشاريع الطرق وتسريع وتيرة العمل بها للاستفادة منها في تحديث وتطوير شبكة الطرق في الكويت ومضيها قدما وفق المواعيد التعاقدية المتفق عليها بين الوزارة وكل الأطراف الأخرى العاملة في المشاريع.