المعوشرجي: المرحلة الحالية تفرض علينا الاستثمار في التعليم وتمكين الشباب من القرار

نشر في 03-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2016 | 00:01
No Image Caption
افتتح مقره الانتخابي بديوان شريدة المعوشرجي في منطقة الشهداء
افتتح مرشح الدائرة الثالثة مزيد المعوشرجي مقره الانتخابي أمس الأول بديوان المعوشرجي بمنطقة الشهداء، مشدداً على أهمية التعليم بجميع درجاته لمواجهة تحديات الكويت.

أكد مرشح انتخابات مجلس الأمة التكميلية عن الدائرة الثالثة مزيد المعوشرجي ضرورة الاستثمار في التعليم بهدف تمكين الشباب من العبور بالكويت الى المستقبل الذي ننشده لبلدنا الحبيب.

وأضاف المعوشرجي خلال استقباله للناخبين بمناسبة افتتاح مقره الانتخابي مساء الاول من أمس الاول الاثنين بديوان شريدة المعوشرجي بمنطقة الشهداء ان الكويت اليوم امام منعطف يستوجب لأجله العمل والتفكير في شكل المستقبل المأمول وهو ما يتطلب في نفس الوقت اعطاء التعليم أهمية قصوى بجميع درجاته ومراحله وأنواعه سواء الثانوي او الجامعي او التطبيقي المهني واعتباره أولوية وطنية يمكن من خلال مواجهة التحديات التي تواجهها الكويت.

وشدد المعوشرجي في تصريح صحافي على أهمية اطلاق المبادرات والتعاون مع المؤسسات والجامعات العالمية في هذا الوقت حتى نتمكن من حصد النتائج خلال العقد المقبل على المدى القريب والعقد اللاحق على المستوى البعيد ما سيؤهل الكويت لأن تخطو بثبات للمستقبل.

وبين المعوشرجي ان الاستثمار بالتعليم هو استثمار بالشباب والمستقبل وهو ايضا مدخل لرسم شكل المستقبل الاقتصادي والمعرفي الذي نتمناه لوطننا الحبيب، وهو ما يعني اعطاء دور اكبر للشباب في اتخاذ القرار بعد تأهيل جيل من القادة القادرين على فهم التحديات والتعاطي معها ومعالجتها وفقا للمعطيات المتاحة.

يذكر ان مرشح انتخابات مجلس الأمة التكميلية عن الدائرة الثالثة مزيد المعوشرجي يستقبل الناخبين يوميا بين صلاتي المغرب والعشاء بديوان شريدة المعوشرجي في منطقة الشهداء قطعة 1 شارع ابراهيم المزين.

وسبق للمعوشرجي ان رفع "مشاركة وشراكة" شعارا لحملته الانتخابية واطلق هاشتاغ #مشاركة_وشراكة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التواصل مع الناخبين والناخبات.

وأشار المعوشرجي الى أن شعار الحملة يأتي تعزيزا وتأكيدا على أهمية المشاركة الوطنية والشراكة بالاختيار والقرار داعيا إلى تفعيل المشاركة والشراكة وتنظيم الأولويات والأهداف والاستراتيجيات للعمل على مواجهة التحديات الاقتصادية المقبلة انطلاقا من الايمان بالمسؤولية الوطنية خلال هذه الفترة التي تتطلب جميعا العمل والانجاز لمصلحة الكويت.

back to top