ليلة بيضاء في ديوان الفليج

نشر في 22-04-2016 | 00:04
آخر تحديث 22-04-2016 | 00:04
● أسرة نادي الكويت اجتمعت احتفالاً بأغلى الكؤوس

● الفليج والصقر والغانم والعنجري والنصار كرّموا الأبطال
عاشت أسرة نادي الكويت أمس الأول ليلة بيضاء في ديوان الفليج، ابتهاجاً بأغلى الكؤوس، وحرص رجالات النادي ورموزه على التواجد لتكريم الفريق الأبيض بجميع أجهزته الفنية والإدارية والطبية.

شهد ديوان الفليج بضاحية عبدالله السالم، أمس الأول، ليلة بيضاء خالصة، اجتمع فيها البيت الكويتاوي بأكمله، ابتهاجاً واحتفالا بالفوز بأغلى الكؤوس، كأس سمو أمير البلاد، والذي حصده الأبيض على حساب الأخضر العرباوي.

واكتظ ديوان الفليج بمحبي القلعة البيضاء، ولفيف من أعلام النادي ورجالاته، والوسط الرياضي، على رأسهم رئيس مجلس الأمة والرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم، إلى جانب رئيس مجلس العلاقات العربية والدولية، عضو مجلس الأمة السابق ورئيس النادي الأسبق محمد جاسم الصقر، والنائبين راكان النصف وعادل الجارالله الخرافي، ونائبي رئيس مجلس الأمة الأسبقين مشاري العنجري وأحمد النصار، ورئيسي النادي السابقين غسان النصف، وعصام الصقر، ورئيس مجلس إدارة «بيتك» حمد المرزوق، ورئيس نادي كاظمة أسعد البنوان، وشيخ المعلقين خالد الحربان، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الزمن الجميل ولاعبيه القدامى أمثال عبدالعزيز العنبري، وإبراهيم دريهم، وخالد الشريدة، وجمال الذياب، وصلاح الحساوي، وزهير عبدالخالق وعبدالجبار عبدالقدوس، ووليد نصار، ومحبي النادي.

وحظي الحضور بضيافة كريمة من أبناء الفليج، صلاح، ونجيب، وفليج، الذين بذلوا مجهودا كبيرا للخروج بتكريم الأبيض بالشكل اللائق.

وقام رجالات القلعة البيضاء، ورموز النادي بتكريم أصحاب الإنجاز، من لاعبين وإداريين في فريق الكويت.

 وفي كلمة له بهذه المناسبة ثمن عضو الجمعية العمومية بنادي الكويت، وصاحب الدعوة عزام الفليج حضور الجمع الكبير في ديوانه، مؤكداً أن أبطال الكويت، على مر التاريخ، يبذلون الغالي والنفيس من أجل الارتقاء بالبيت الأبيض على جميع المستويات الخلقية والفنية.

وقال "إن انجازات نادي الكويت التي تحققت على أرض الواقع، هي نتاج عمل متواصل ودؤوب من كل المحبين للقلعة البيضاء، ومجلس إدارة نادي الكويت التي نجحت بكل اقتدار في قيادة السفينة إلى بر الأمان".

وقدم الفليج التهنئة لكل المنتمين لنادي الكويت، متمنياً أن تسير المسيرة، من نجاح لآخر، وأن يتم تسليم الراية البيضاء للأجيال المقبلة، في أبهى صورها، ليتسنى لهم استكمال المسيرة بكل قوة ونجاح.

شكر وتقدير

من جانبه، قدم رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة نادي الكويت، كل الشكر والتقدير للفليج، وكل رجالات النادي لحرصهم المستمر على دعم مسيرة فرق الكويت.

وقال المرزوق الذي حضر رغم معاناته من وعكة صحية، إن البادرة ليست غريبة على آل الفليج، والداعمين لفرق النادي في كل الأوقات.

وأشاد المرزوق بأبطال الأبيض في الموسم الحالي، وقدرتهم رغم الصعاب التي واجهتهم على حصد أغلى الألقاب، واعداً بمزيد من الألقاب في المواسم المقبلة.

تكريم مجلس الإدارة ونجوم العصر الذهبي

لم يقتصر تكريم الفليج على أبطال كأس سمو أمير البلاد، حيث امتد ليشمل أعضاء مجلس إدارة نادي الكويت، عرفاناً بدورهم في مسيرة الأبيض الناجحة، كما شمل التكريم قدامى اللاعبين من نجوم العصر الذهبي، وهو ما أثلج صدور الحاضرين.

back to top