... والتضامن يدخل على خط مفاوضات مهدي

نشر في 20-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 20-04-2016 | 00:00
تواجه إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء منافسة كبيرة من نظيرتها بالتضامن، للظفر بخدمات حارس المرمى الدولي السابق صالح مهدي، بعد دخول الأخيرة بقوة كطرف في المفاوضات، وقطعها شوطا لا بأس به نحو ضم الحارس إلى صفوف فريقها ابتداء من الموسم المقبل.

وكانت إدارة الجهراء اتفقت بشكل مبدئي مع مهدي على ضمه حتى نهاية المرسم المقبل، مقابل 10 آلاف دينار، بخلاف رواتب الاحتراف الجزئي، إلا أن تأخر توقيع العقد بين الطرف فتح المجال أمام التضامن لكسب ود الحارس، ولاسيما أن إدارته قدمت عرضاً جاداً في إطار سعيها القوي لإبرام العديد من الصفقات، لإعادة ترميم صفوف فريقها الكروي، بعد تراجعه، بسبب الانقسامات التي طالت مجلس إدارته في الموسمين الماضيين، قبل انتخاب مجلس الإدارة الجديد أخيرا.

وتؤكد مصادر داخل نادي التضامن، أن جهاز الكرة بالنادي فتح خط التفاوض مع عدد كبير مع لاعبي أندية المقدمة في دوري فيفا خلال الموسم الحالي.

ومن جانب آخر، يواصل الجهراء تدريباته اليومية تحت إشراف مدربه الوطني محمد الشيخ، استعداداً لمواجهته المقبلة مع خيطان في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، والتي يسعى خلالها الفريق إلى تحقيق الانتصار، للوصول إلى النقطة 27، ومشاركة خصمه في المركز السادس.

ويفتقد الجهراء أمام خيطان خدمات قائده وصانع ألعابه عبدالرحمن السربل، للإيقاف، لحصوله على 3 إنذارات.

back to top