هايل: سأشكو العربي لاستعادة مستحقاتي

نشر في 05-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2016 | 00:01
No Image Caption
عادت مشاكل كرة العربي المالية مع محترفيها ولاعبيها المحليين وعدم الالتزام بتسديد مستحقاتهم، لتطفو على السطح مجدداً.

وجاء الدور هذه المرة على نجم الأخضر السابق المهاجم الأردني الدولي أحمد هايل، الذي أعلن أنه سيلجأ للقنوات القانونية اعتباراً من بعد غد الأحد وتقديم شكوى ضد النادي العربي لاستعادة كامل حقوقه عن الموسم الحالي، وهو الأخير في عقده الساري المفعول مع الأخضر.

واشتكى هايل مماطلة المسؤولين عن ملفه في الإدارة الخضراء ومحاولتهم التسوية معه بخصم بعض من المبلغ المستحق له، رغم إصابته الخطيرة مع الفريق، والتي أدت إلى ابتعاده عن كرة القدم نهائياً بسببها.

وقال هايل، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأول، «عقدي ساري المفعول مع الأخضر حتى نهاية الموسم، لكنني سئمت مماطلة العرباوية في منحي حقوقي المادية، ومحاولات تسوية الأمور معي رغم علمهم بظروفي بعد الإصابة، وتنازلي عن حقي القانوني بالتعويض نظير ذلك، حيث إنني لا أريد مضايقة أو «زعل» العربي وجمهوره، لكنني سئمت هذه المماطلة، ورغبات التسوية». وأضاف: «لجأت إلى مدير الكرة السابق خليل البلام مساء الثلاثاء الماضي ، كآخر مراحل المطالبات قبل اللجوء للقانون، وطلب مهلة 48 ساعة قبل الرد». وأكدت مصادر داخل النادي العربي أن هايل سيتسلم حقوقه قريباً خصوصاً أن تصريحاته الأخيرة وضعت المسؤولين عنها في موقف محرج أمام الجماهير في هذا التوقيت الصعب مع اقتراب الانتخابات.

الجدير بالذكر أن أكثر من مسؤول عرباوي أكد بيد مرة بأن هايل ابن النادي وسيأخذ كل حقوقه وأكثر، لكن ذلك لم يكن له أي وجود على أرض الواقع.

back to top