أعلن نجم النادي العربي والمنتخب الوطني السابق أسامة حسين رفضه العمل كرئيس جهاز لكرة القدم بالأخضر، ابتداء من الموسم الكروي المقبل، مؤكداً أن هذا القرار نهائي بالنسبة إليه ولا رجعة فيه.

Ad

وأوضح حسين في تصريح لبرنامج «بين الشوطين»، الذي يبث على قناة سبورت في تلفزيون الكويت، أن رفضه للمهمة يأتي لأسباب خاصة، مثمناً تقدير القائمين على الفريق ودعوتهم له للعمل في الجهاز الإداري.

يذكر أنه في الوقت الذي عرض فيه نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور منصب رئيس جهاز الكرة على حسين، تحصل هو شخصياً على موافقة مجلس الإدارة، للاستمرار في المنصب المذكور في الموسم المقبل.

ومن جانب آخر، كشف قائد الفريق الأخضر محمد جراغ عن نيته خوض انتخابات النادي في الدورة الانتخابية بعد المقبلة عام 2020، كاشفاً أنه سيترشح لمنصب الرئيس في قائمة سيشكلها بنفسه من تجمع لأبناء النادي.

وقال جراغ، الذي اعتزل اللعب نهائياً خلال الموسم الحالي في تصريح للبرنامج ذاته، «أنا لست محسوبا على طرف من الأطراف الانتخابية في النادي، وأفضل العمل من أجل مصلحة الأخضر، وخوض الانتخابات حق مشروع للجميع، وبدأت التشاور في تشكيل قائمتي من الوقت الحالي».

اعتزال الفرحان

وعلى صعيد مختلف، قرر مدافع الأخضر فهد الفرحان اعتزال اللعبة في نهاية الموسم الحالي بعد سنوات طويلة قضاها مع الفريق، وتنوي إدارة الفريق تنظيم مباراة اعتزال له في الموسم المقبل ستكون في إحدى مواجهات العربي مع الكويت.

إلى ذلك يعتزم مساعد مدرب الفريق الوطني أحمد عسكر تقديم استقالته من منصبه نهاية الموسم الحالي أيضاً، وستكون مواجهة الفريق أمام الصليبيخات الأخيرة له مع الأخضر.

وسبق لعسكر أن قدم استقالته في مناسبة سابقة، إلا أن ضغوطات الجهاز الإداري هي ما أرجعته عن قراره للحفاظ على وحدة الفريق حتى انتهاء الموسم.