500 دولار مكافأة لكل لاعب بالزمالك بعد التأهل

نشر في 21-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2016 | 00:01
No Image Caption
طالب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، ماكليش، لاعبيه بغلق صفحة التأهل لمجموعات أبطال إفريقيا والتركيز في الدوري.
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف 500 دولار لكل لاعب من لاعبي الأبيض، مكافأة إجادة لهم بعد التأهل لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عقب تخطي عقبة مولودية بجاية الجزائري بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول.

وشهدت المباراة تألق لاعبي الأبيض في الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة والتي انتهت 2-0، وتألق أحمد الشناوي حارس المرمى قبل أن يخرج مصابا مع نهاية الشوط الأول ويلعب بدلا منه محمود جنش، وكادت الأمور تفلت من الزمالك في الشوط الثاني بعد إحراز الفريق الجزائري هدف التقدم، إلا أن أحمد حمودي أنقذ الفريق بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، ويصعد الزمالك لدوري المجموعات.

إلى ذلك، تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة اليوم، على أن يباشر الفريق تدريباته غدا استعدادا لحرس الحدود، المقرر لها الاثنين المقبل، في الجولة الـ25 بالدوري الممتاز، وطالب ماكليش المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة غلق صفحة التأهل في أبطال إفريقيا، والتركيز في مباريات الدوري، مؤكدا لهم أن الزمالك سينافس لآخر لحظة منتظرا سقوط الأهلي لتقليل الفارق في النقاط، على أن يعمل خلال المباريات المقبلة على حصد الثلاث نقاط فقط.

في الوقت نفسه، خضع أحمد الشناوي، لأشعة على الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مولودية بجاية، وقد يغيب على أثرها من أسبوعين لثلاثة أسابيع، في حين قد يغيب أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، نحو 7 أيام بعدما عاودته آلام عضلة السمانة.

في ذات الصدد، أبدى ماكليش ارتياحه بعد علمه أن مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، مؤكدا أنه لاعب موهوب وأحد أهم اللاعبين في الفريق، وينفذ التعليمات بدقة والتزام، متوقعا احترافه في أكبر الأندية الأوروبية قريبا.

back to top