الزمالك بـ «لوك جديد» في مواجهة اتحاد الشرطة اليوم

نشر في 16-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 16-01-2016 | 00:00
يستكمل فريق الزمالك مشواره في الدوري المصري باستضافة نظيره اتحاد الشرطة في السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ14 للمسابقة.

يخوض الزمالك المباراة تحت شعار: "لا بديل عن الفوز"، للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز، وسط ارتفاع حدة التنافس بين الأبيض وباقي الفرق، حيث يأمل الزمالك في رفع رصيده إلى النقطة 27 من 12 مباراة خاضها.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، قرّر منح بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة الفرصة أمام اتحاد الشرطة للتعبير عن أنفسهم، ويأتي على رأسهم أحمد حمودي المنتظر انضمامه إلى التشكيلة الأساسية التي ستشهد أيضاً عودة الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا.

في حين ستشهد التشكيلة البيضاء استمرار باسم مرسي في قيادة الهجوم مع ظهور معروف يوسف للمرة الأولى في مركز الظهير الأيسر بدلاً من حمادة طلبة الذي قاد الجبهة اليسرى طوال الفترة الماضية وظهر بمستوى جيد، في حين يدرس ميدو إراحة أيمن حفني من المباراة بسبب الإجهاد.

ميدو تحدث مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة، وطالبهم بعدم التأثر بنتيجة لقاء الأخير مع الأهلي، الذي انتهى بفوز الأحمر 7/3، مشدداً على امتلاك الشرطة لاعبين أكفاء وجهازاً فنياً مخضرماً بقيادة فتحي مبروك. ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام الشرطة أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومعروف يوسف وعلي جبر وأحمد دويدار وأحمد توفيق في الدفاع وطارق حامد وإبراهيم عبدالخالق في الوسط وشيكابالا وأحمد حمودي ومحمود كهربا وباسم مرسي في الهجوم.

في المقابل، يخوض اتحاد الشرطة صاحب المركز الـ15 برصيد 8 نقاط، هذه المواجهة ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث ومحاولة الهروب مبكراً من النفق المظلم الذي دخله الفريق نتيجة عدم تحقيق أي فوز بالبطولة المحلية هذا الموسم، وأكد فتحي مبروك المدير الفني للفريق على اللاعبين ضرورة عدم الرهبة وتقديم مستوى مشرف في اللقاء وأن يكونوا على قدر المسؤولية، محذراً من تكرار سيناريو الأهلي الذي مُني الشرطة بسبعة أهداف لثلاثة.

الشرطة يفقد في لقاء اليوم جهود لاعب الوسط وأحد الأعمدة الرئيسية صلاح ريكو بسبب إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به في مباراة الاتحاد السكندري وأثبتت الأشعة التي أجراها حاجته لراحة سلبية لا تقل عن 10 أيام.

back to top