بدأت الجبهة المعارضة لاستمرار مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر في التحرك بكل قوة، لإسقاط المجلس الأحمر من خلال رفض الميزانية في اجتماع الجمعية العمومية المقرر له في يومي الخميس والجمعة المقبلين، لمناقشة الميزانية واعتمادها أو رفضها، ومن ثم الدعوة لعمومية طارئة لسحب الثقة.

Ad

ويقود جبهة المعارضة داخل القلعة الحمراء العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، وشقيقه هشام العامري الذي رفض مؤخرا الاستمرار في عضوية مجلس الإدارة بالتعيين عقب صدور حكم قضائي بحل المجلس وتعيينه من جانب وزير الرياضة خالد عبدالعزيز.

وتلقى أعضاء الجمعية العمومية رسائل SMS على الهواتف المحمولة، من أجل سحب الثقة من المجلس الحالي، ورفض الميزانية في العمومية المقبلة، وجاء نص الرسالة: "تحركوا لإنقاذ الأهلي وارفضوا الميزانية الوهمية".

عبدالشافي ينفي رغبة مسؤولي سموحة في شراء زكي

أكد عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو)، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري عدم صحة ما تردد عن رغبة مسؤولي سموحة في شراء محمد حمدي زكي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الفريق السكندري حتى نهاية الموسم الحالي، موضحا أن اللاعب سيعود إلى الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة لتقييم التجربة، وترك الحرية كاملة أمام الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، لاختيار الأفضل والأنسب وفق احتياجاته للموسم الجديد.

وشدد زيزو أيضاً على أن مارتن يول لم يرفض عودة كريم نيدفيد لاعب الأهلي المعار إلى صفوف وادي دجلة، مؤكداً أن المدير الفني لم يتحدث في هذا الأمر لا من قريب أو بعيد، موضحاً أن النادي لم تصل إليه أية عروض رسمية من نادي أندرلخت البلجيكي لشراء محمود حسن تريزيغيه لاعب خط وسط المعار حتى نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن أندرلخت لم يحسم بعد مسألة استمرار اللاعب من عدمه سواء بشرائه بصفة نهائية أو تجديد إعارته، أو حتى الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق.