«اتحاد السلة» يستحدث بطولة (3/3) في الكويت

نشر في 01-03-2016 | 12:01
آخر تحديث 01-03-2016 | 12:01
No Image Caption
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة السلة استحداث بطولة في اللعبة بعنوان (3/3) تقام في الكويت للمرة الأولى هذا الموسم يوم الجمعة المقبل.

وقال نائب رئيس الاتحاد خليل إبراهيم طاهر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن هذه البطولة نظمت بناء على تعليمات الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة، مضيفاً أن هذه البطولة بدأت تأخذ حيزاً على المستويين القاري والعالمي.

وأوضح طاهر أن الاتحاد سيتولى اختيار لاعبين لتمثيل الأندية والمنتخبات ضمن عشرة فرق، مشيراً إلى أن نقاط هذه البطولة ستحسب ضمن نقاط التفوق العام في نهاية الموسم.

وذكر أنه تم تقسيم الفرق العشرة المشاركة إلى مجموعتين بحيث تضم الأولى كلاً من الجهراء والصليبيخات واليرموك وكاظمة والنصر بينما تضم المجموعة الأخرى التضامن والعربي والقادسية والشباب والكويت.

وبين أن مدة البطولة يوم واحد فقط ومدة اللعب عشر دقائق للمباراة الواحدة التي ستلعب على مساحة نصف الملعب وسيكون فائزاً في المباراة الفريق الذي يسجل 22 نقطة أولاً أو الذي يسجل نقاطاً أكثر في نهاية وقت المباراة.

وأعرب عن أمله التوفيق لكل اللاعبين المشاركين في البطولة وأن ينجحوا عبرها في تقديم الصورة المأمولة عن مستوى اللعبة في البلاد متحلين بالأخلاق الرياضية المعهودة.

back to top