الصانع: دعم «هيئة القرآن» لتحقيق أهدافها

نشر في 01-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-04-2016 | 00:01
No Image Caption
الستلان: الانتهاء من طباعة مصحف الكويت بطبعته الأولى
أكد الصانع حرصه ودعمه لهيئة القرآن في تحقيق أهدافها التي حددها لها القانون، من خلال رؤية واضحة، والعمل على بذل المزيد من الجهد والانطلاقة نحو الشراكة المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدني.

ترأس وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسُنة النبوية وعلومهما، يعقوب الصانع، اجتماعا لمجلس إدارة الهيئة، بحضور مديرها العام بالوكالة وليد الستلان، للوقوف على آخر ما قامت به الهيئة.

وأكد الصانع حرصه ودعمه للهيئة في تحقيق أهدافها، التي حددها لها القانون، برؤية واضحة، والعمل على بذل المزيد من الجهد والانطلاقة نحو الشراكة المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدني، من خلال المشاريع التي تهدف إلى الاستفادة من إمكانات ودور الهيئة.

خطط مدروسة

وخلال الاجتماع، استمع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لشرح من الستلان عن أهم الإنجازات التي قامت بها الهيئة، وعن دور الجهاز التنفيذي في تنفيذ سياسات مجلس الإدارة والعمل على تحقيقها.

وأكد الستلان "حرص الجهاز التنفيذي على تنفيذ ما يصبو إليه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة من انطلاقة الهيئة وفق خطط مدروسة للقيام بدورها على أكبر وجه، واستخدام جميع الوسائل، للاستفادة منها وتحقيقها لخدمة كتاب الله عز وجل، وسُنة نبيه صلى الله عليه وسلم"، مشيرا إلى أنه "تم الانتهاء من طباعة مصحف الكويت بطبعته الأولى، التي تشرف الهيئة على طباعته".

وتقدم الستلان بالشكر إلى الوزير على دعمه الكبير لهيئة القرآن، ومتابعته الحثيثة للمضي قدما نحو تحقيق أهدافها، لتكون إحدى اللبنات الأساسية في وطننا العزيز للانطلاقة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والإبداعات التي تخدم وطننا العزيز.

back to top