رفع استدعاء لاعب فريق القادسية لكرة القدم أحمد الرياحي لصفوف منتخب النشامى، وعودة الغيني سيدوبا إلى قائمة المنتخب الغيني، معنويات لاعبي الأصفر، قبل المواجهة المرتقبة بعد غد أمام الكويت، في الدور قبل النهائي لكأس سمو أمير البلاد. ومن المنتظر أن يغادر الرياحي وسيدوبا إلى بلديهما بعد انتهاء مهمتهما في مواجهة الكويت مباشرة.

Ad

وكان الرياحي واجه صعوبة كبيرة في الانضمام الى منتخب بلاده الأولمبي، لاسباب تتعلق بعدم جاهزية أوراقه، ما سبب له الكثير من الاحباط، بيد ان الاستدعاء للمنتخب الأول جاء بمنزلة تعويض كبير للاعب، الذي يقدم مع الأصفر مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.

كذلك واجه سيدوبا صعوبة في الاستمرار مع منتخب بلاده بحجة وجوده في الدوري الكويتي، وتراجع مستواه، ما حدا باللاعب الى التفكير في ترك القادسية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بيد انه لمس تمسك إدارة النادي بجهوده.

ورفع القادسية وتيرة استعداداته للمواجهة المرتقبة بعد غد أمام الكويت، لاسيما بعد اكتمال الصفوف بعودة جميع اللاعبين، ووضع مدرب الأصفر داليبور ستاركيفيتش يده على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

ويتطلع الأصفر الى حسم المواجهة مع الكويت، التي تحمل الرقم 24 في مواجهات الكأس، حيث سبق للقادسية التفوق في 13 مباراة، والكويت 8 مرات، وكان التعادل حليفهما مرة واحدة.

مواجهة صعبة

من جانبه، وصف نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان مواجهة الكويت بالصعبة، والمفتوحة على كل الاحتمالات، وقال إن الأصفر سيسعى إلى تقديم أفضل ما لديه في المباراة، من أجل استكمال مشوار الدفاع عن لقبه.

واضاف بنيان ان الأصفر كعادته في المباريات المهمة، رفع حالة التركيز القصوى، بمنع اللاعبين من الظهور في وسائل الإعلام، وقصر الأمر على المنسق الإعلامي، وجهاز الكرة.

واشار إلى أن الهدف من عزل اللاعبين هو زيادة تركيزهم في المباريات الصعبة، لاسميا ان الخطأ بات محظورا على الفريق، كونه يكلف جهد موسم كامل.