العربي يتدرب مكتمل الصفوف استعداداً للنصر

نشر في 27-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 27-03-2016 | 00:00
No Image Caption
بمشاركة الدوليين وعودة الخطيب والبذالي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته، مساء أمس، وذلك بعد توقفها مدة يوم واحد كراحة للاعبين.

وشهدت التدريبات اكتمال صفوف الأخضر للمرة الاولى منذ القسم الاول من دوري فيفا، بعد مشاركة الرباعي الدولي حميد القلاف وسليمان عبدالغفور ومحمد فريح بينما واصل علي مقصيد غيابه.

كما شهدت عودة كل من السوري فراس الخطيب بعد انتهاء إجازته الخاصة التي قضاها خارج البلاد، ومحمد البذالي الذي خضع للراحة يومي الأربعاء والخميس بعد معاناته من آلام على مستوى القدم الا انه تعافى منها وخاض التمارين بشكل طبيعي واعتيادي جدا مع بقية زملائه.

ويستعد العربي لمواجهة النصر الخميس المقبل في الجولة الـ 22 من دوري فيفا، ومن ثم مواجهة الكويت في المباراة النهائية لكأس سمو الأمير في الخامس من أبريل المقبل.

ويفتقد الأخضر أمام العنابي خدمات نجم خط الوسط طلال نايف بداعي الايقاف، لحصوله على 3 إنذارات، وبخلاف ذلك فإن صفوفه ستكون مكتملة.

عسكر: إراحة بعض اللاعبين

من ناحيته، أكد مساعد مدرب الفريق الوطني أحمد عسكر أن مواجهة النصر ستكون بمنزلة التجربة الأخيرة للفريق قبل لعب نهائي الكأس الذي يعد أحد أهم محطات الفريق خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك سيعمد إلى إجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة النصر من خلال إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، وذلك لضمان خوضهم النهائي بأفضل جاهزية ممكنة.

back to top