في الحفلة الختامية من «ديو المشاهير»... طوني عيسى استحق الفوز

نشر في 03-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2016 | 00:01
بعد منافسة شرسة بين 13 من مشاهير العالم العربي، فاز الممثل اللبناني طوني عيسى في السهرة النهائية من برنامج «ديو المشاهير» عبر شاشة «أم تي في»، بعدما انحصرت المنافسة بينه وبين الممثل والمغني وسام صليبا والنجمة السورية شكران مرتجى.
أقيم استقبال شعبي في بلدة عمشيت اللبنانية لطوني عيسى بعد انتهاء السهرة الأخيرة من {ديو المشاهير}، وتقاطر أبناء البلدة والقضاء الى الساحة الرئيسة للبلدة للترحيب بالفائز ابن بلدتهم وسط زغاريد الأهالي، ورقصات الدبكة والأغاني، في حضور رئيس البلدية الدكتور طوني عيسى وأعضاء المجلس البلدي وفعاليات سياسية واجتماعية وفنية. بدوره شكر عيسى أهل عمشيت وكل من صوت له في البرنامج، واعداً بنجاحات مستقبلية على مستوى الغناء والتمثيل، وآملا بأن يكون عند حسن ظن محبيه وجمهوره الذي بات على مستوى لبنان. وانضم الى الاحتفال الفائز بالمرتبة الثانية في البرنامج عينه وسام صليبا والفائز بلقب {ستار أكاديمي} لهذا العام ابن قضاء جبيل مروان يوسف.

 السهرة الختامية

شدّد أعضاء لجنة التحكيم على موهبة طوني عيسى الغنائية، وقال أسامة الرحباني الذي كان يمتدح صوت عيسى في إطلالاته خلال السهرات وردد دائما أنه أحد أفضل المشتركين، ومن كثير من الفنانين الموجودين حالياً على الساحة: {كتير من الفنانين بيخافوا منك}. بدوره وعده طارق أبو جودة بأغنية، مع أنه ابتعد عن التلحين للفنانين في الفترة الأخيرة، فيما دعت منى أبو حمزة إلى أن يكون ضيف أول حلقة في الموسم المقبل من برنامجها {حديث البلد}. وهنا لا بد من التنويه بالإطلالة المميزة لأبو حمزة طيلة فترة وجودها في البرنامج وحضورها المحبب وأناقتها ودعمها للمشتركين، كذلك كانت قمّة في الرقيّ في تعليقاتها وتعاطيها مع زملائها في لجنة التحكيم.

وكان لا بدّ للجنة، في الحلقة الأخيرة، أن تختم تجربتها الفريدة من نوعها برسالة  تشكر فيها الزملاء والمشاهير والجمهور. الملحن طارق أبو جودة، تغزّل بالإعلامية منى أبو حمزة ووجّه دعوة عشاء للموسيقي أسامة الرحباني. منى، حيّت زميليها ووصفتهما بأحبّائها، وعبّرت عن حزنها لانتهاء البرنامج معلّقة {رح اشتقلكُن}. أمّا أسامة، فنفد صبره وهو أكثر من كان متحمّساً لمعرفة النتيجة الأخيرة، فقال ممازحاً: Shut up and let’s get the results (توقفوا عن الكلام ودعونا نعرف النتيجة).

حلّت النجمة نانسي عجرم والفنان جوزف عطية ضيفين على الحلقة الأخيرة. وكانت لـ نانسي ثلاث إطلالات مميزة، افتتحت الحلقة بالغناء مع المشاهير الـ13 الذين حضروا الحلقة الختامية، وغنت بشكل ديو مع المتنافسين الثلاثة: طوني عيسى وشكران مرتجى ووسام صليبا، وقدّمت {كوكتيلا} من أغانيها مع المشاهير.

المتنافسون

قدّم المتنافسون أغاني منفردة؛ فغنّى وسام صليبا لوالده الفنان غسان صليبا{غريبيْن وليل}، ثم قدمت شكران مرتجى قدوداً حلبية، بينما اختار طوني عيسى أغنية {اسأل عليّ الليل} التي أهداها إلى روح الفنان الراحل عصام بريدي.

وبنتيجة تصويت الجمهور، حلّت شكران مرتجى في المرتبة الثالثة، وسام صليبا في المرتبة الثانية، وفاز طوني عيسى باللقب، فغادر الأستوديو متجهاً إلى {عمشيت} مع وسام صليبا، وكان بانتظاره أهل البلدة الذين احتفلوا معه بالنجاح.

أنوثة نانسي

تميزت إطلالات نانسي عجرم في «ديو المشاهير» بالرقي والنعومة، فارتدت في المرة الأولى فستاناً بلون نيلي تناسب مع لون شعرها وعينيها وهو مؤلف من قطعتين، وتنورة طويلة مع فتحة و{توب» قصيرة نوعاً ما. وفي الإطلالة الثانية، ظهرت عجرم بفستان زهري طويل أنيق، انسكب أنوثة على ملامحها. أما الإطلالة الثالثة فكانت في غاية الأنوثة من خلال فستان أسود قصير مشبك على الصدر ومن دون أكمام، فيما انتعلت حذاء أسود يصل إلى ما فوق الركبة.

احتفال

اجتمع الفائز طوني عيسى مع زملائه رولا شامية، شكران مرتجى، وسام صليبا وباسم ياخور، ليحتفلوا مع فريق عمل الإنتاج في البرنامج و{أم تي في} بسهرة كانت عن حقّ من العمر، ورغم أنّهم ابتعدوا عن مسرح {المباشر}، فإنّهم لم يقاوموا وجود مسرح مشابه صغير في الملهى، فاعتلوه جميعهم بظرافة وخفّة دمّ، وأعادوا بعض ذكريات البرنامج التي لن تسرقها الأيّام من أذهانهم وأذهان من عمل وتابع الحلقات الـ 13.

back to top