قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، سجل عبدالله جمعة هدفا في الثواني الـ 15 الأخيرة في مرمى الفحيحيل، عزز به حظوظ فريقه برقان في التأهل للدوري الممتاز لكرة اليد.

Ad

ورفع برقان رصيده بهذا الفوز الصعب على الفحيحيل (22-21) إلى 18 نقطة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات المرحلة الـ 11 من الدوري العام لكرة اليد.

وكان برقان أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 10-9، بينما تجمد رصيد الفحيحيل عند سبع نقاط في المركز التاسع.

أدار اللقاء فوزي إبراهيم وبدر المطوع.

وتقام اليوم مباراة أخرى ضمن منافسات المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء خيطان مع الصليبيخات على صالة الاتحاد بالدعية.

ويسعى خيطان، صاحب المركز الثامن بـ8 نقاط، إلى انتزاع الفوز ونقطتي اللقاء على حساب الصليبيخات، صاحب المركز الحادي عشر بـ5 نقاط، للمحافظة على آماله قائمة في التأهل للدوري الممتاز.

ويدرك خيطان جيدا مدى أهمية اللقاء، لاسيما ان فقدانه أي نقطة من المباريات الخمس المتبقية له في الدوري العام ستعني ابتعاده عن الدوري الممتاز، لذلك سيضرب مدربه الصربي درسان ماركوفيك بكل قوة، مستغلاً صفوفه شبه المكتملة، بعد أن استعاد الفريق جهود اللاعبين عبدالله الخزيعل وأحمد البلوشي بعد رفع الإيقاف المفروض عليهما من قبل إدارة النادي.

لكن سيفقد الفريق جهود اللاعبين عبدالله فرج بسبب ارتباطه بدورة عسكرية في جهة عمله، وعبدالعزيز الفرحان بسبب الإيقاف المفروض من قبل الاتحاد.

في المقابل، يأمل الصليبيخات التصدي لطموح خيطان وتحقيق الفوز على أمل تحسين موقعه بين فرق البطولة قبل خوضه منافسات دوري الدرجة الأولى.

تأجيل الكويت والنصر

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد تأجيل مباراة الكويت والنصر في المرحلة الحالية، والتي كان مقررا إقامتها اليوم، لتقام غدا في 7:45.