الشيخ يخلف إسكندر في تدريب الجهراء

نشر في 21-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 21-01-2016 | 00:00
No Image Caption
قرر مجلس إدارة نادي الجهراء، بشكل مفاجئ، تسوية عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الألباني إسكندر، وإسناد مهامه الى مساعده الوطني محمد الشيخ حتى نهاية الموسم، على أثر خسارة الفريق الكارثية أمام القادسية بعشرة أهداف نظيفة.

ورغم إعلان إدارة الكرة تمسكها بخدمات المدرب في أكثر من مناسبة، وتجديدها الثقة بإمكاناته، فإنها اضطرت الى الخضوع للأصوات العديدة التي طالبت بضرورة التغيير على مستوى الجهاز الفني، لانتشال الفريق من الحالة المعنوية السيئة وآثارها السلبية التي يعيشها حاليا منذ مواجهته مع خيطان في الدور ثمن النهائي من كأس ولي العهد، ومشاكلها التي فككت الفريق، وابعدت لاعبيه لأسباب مختلفة بين الإيقاف وعدم الالتزام.

عودة بعض النجوم

على صعيد متصل، شهدت تدريبات الفريق مساء أمس الأول عودة بعض نجوم الفريق، وعناصره الأساسية إلى التدريبات، بعد انقطاع دون عذر خلال الفترة الماضية، أو غياب للإصابة، وهم نواف مجهول ومحمد العلاطي ومحمد دهش وبندر سليمان وأحمد حسن، وكذلك القائد عبدالرحمن السربل، بعد انتهاء إيقافه.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة عودة الجناح الأيسر سعد الوليد، حيث يخضع للمراحل الأخيرة من العلاج إثر إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

وسادت التدريبات حالة معنوية عالية، مع عودة نجوم الفريق، خصوصا أن ذلك سيمنحه دفعة قوية نحو استعادة مستواه المعهود، والبحث عن موقعه المناسب على سلم ترتيب دوري فيفا.

فينيسيوس يراوغ ويتراجع

من جانب آخر، تراجع الهداف البرازيلي فينيسيوس عن اتفاقه مع إدارة نادي الجهراء، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الشهر الجاري، بشكل فاجأ إدارة الكرة الجهراوية، خصوصا بعد الاتفاق على جميع بنود العقد، القاضي بعودته إلى الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل راتب شهري 18 ألف دولار.

وكان من المقرر دخول فينيسيوس تدريبات الفريق الاثنين الماضي، لكنه لم يحضر، وأبلغ مقربين منه عدم رغبته في الالتزام بالاتفاق، مع تراجع مستوى الجهراء في الفترة الأخيرة، وابتعاده الكامل عن المنافسة على قمة الدوري.

وفضَّل فينيسيوس البقاء في صفوف الكويت، الذي أبدى تعاونا في عملية انتقال اللاعب للجهراء أو الدوري السعودي، لكنه لا يريد التفريط فيه لفريق منافس، بعد ارتباطه بمفاوضات شفوية مع القادسية.

ولاتزال إدارة الجهراء تبحث عن تدعيم الفريق بلاعبين محليين، كما لم تتخذ قرارها بتعويض صفقة فينيسيوس بمهاجم محترف جديد.

back to top