عبدالصمد ينتقد إدارة نادي القادسية ورئيسه

نشر في 17-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2016 | 00:01
وجه لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية "الليبرو" ناصر عبدالصمد انتقادات لاذعة إلى مجلس إدارة النادي ورئيسه الشيخ خالد الفهد بسبب معاناة الفريق منذ فترة طويلة وعدم الإيفاء بالوعود التي يقطعها القائمون على إدارة النادي كل عام بدون تنفيذ.

وكتب عبدالصمد في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة تغريدات حملت اتهمات ضمنية لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بإهمال الفريق، وقال "إلى متى مهمشين فريقنا يابوفهد كل سنة نأخذ وعود وما نشوف شيء، لا أحد يعلم شيء عن الفريق ولا في تعاون، مرينا بظروف تعيسة، وتحملنا الإصابات ولم نر شيء ولا حتى تكريم ولا تحفيز للفريق".

وتحسر عبدالصمد على حال الفريق الأصفر بقوله: "نحن زعماء اللعبة ليش هذا حالنا، هناك فرق راحوا معسكرات وشاركوا في بطولات ودية ونحن حتى معسكر داخلي النادي لا يستطيع توفيره لنا، والله العظيم حرام الى يصير فينا"، وتابع "أنا اتكلم بالحق لأننا تحملنا كل شيء، وأخاف على الفريق ولا نستطيع تحمل المزيد من الوعود".

واختتم عبدالصمد كلامه قائلاً: "هذا الكلام من منطلق حبي للفريق والنادي وأنا امثل شخصي وأتحمل ما قلت".

يذكر أن نادي القادسية يعاني منذ فترة طويلة من ظروف مالية صعبة أثرت على نتائج جميع فرق النادي، أبرزها عدم صرف أي مستحقات مالية للاعبين، وذلك بسبب تأخر صرف رواتب الاحتراف الجزئي.

وكان رئيس الشيخ خالد الفهد أكد في تصريح سابق له مرور النادي بظروف مالية صعبة، مطالباً اللاعبين بأن "يقاتلوا من أجل تحقيق الإنجازات للنادي بدون النظر للحوافز المالية، لان النادي لا يملك المخصصات المالية لذلك في الوقت الحالي"، لكن يبدو أن صبر اللاعبين على هذه الظروف بدأ ينفد في ظل عدم تحرك الإدارة لوجود حلول جذرية لهذا الموقف الصعب، وهو ما دفع عبدالصمد لانتقاد إدارة النادي على ما يبدو.

back to top