«دار مائدتي»: منتجع برادايس ينضم إلى موقع الحجوزات العالمي

نشر في 24-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 24-02-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة دار مائدتي انضمامها الى موقع الحجوزات العالمي booking.com، معتبرة أن هذه الخطوة انجاز كبير للاستثمار الآمن والواعد بطريقة قانونية للملاك والمستثمرين.

وقال المدير العام للشركة ماهر أحمد سليم، خلال مؤتمر صحافي عقد أمس الأول من أجل اعلان التعاقد والاتفاق الجديد واعلان مشاريع الشركة التي ستقدمها خلال معرض العقارات الكويتية والدولية، إن «مشروع منتجع برادايس يعتبر من المشاريع الفريدة في العالم لما يحتويه من فلل ذات ترخيص فندقي واسواق تجارية ومنتجع صحي»، مبيناً أنه «تم تصميمه بطريقة استثمارية مدروسة لنماذج الفلل، كما انه قائم على تلبية احتياجات العميل من ناحية الاستثمار الأمن وسط جو رائع وطبيعة جميلة طوال فترات العام».

ولفت سليم إلى أن المنتجع يحتوي على اماكن مخصصة للاستجمام والاسترخاء ويشمل العديد من الخدمات الصحية والترفيهية من حمام السلفر والصالات الرياضية بمختلف أنواعها من جيم ويوغا ومساج ومعهد صحي، وساونا ومضمار لركوب الخيل، فضلاً عن حمام بالمياه الكبريتية وسينما ومسرح عرض خارجي ومسابح مغلقة وأخرى مفتوحة ورحلات سياحية وحضانة وناد وملاهٍ للأطفال، إلى جانب المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، وسوبر ماركت مع خدمات توصيل للفلل».

وأضاف أن المنتجع يشتمل كذلك على انترنت مركزي ومكتب اداري مفتوح ٢٤ ساعة مسور بالكامل مع حراسة وأمن ٢٤ ساعة وأجهزة إنذار، إضافة إلى أماكن خضراء واستجمام وملاعب (سلة –قدم –تنس -طائرة- غولف) وصالة بولينغ وبلياردو وتنس طاولة، والصالونات النسائية والرجالية.

وبيَّن سليم أن المنتجع يوفر خدمة تنظيف الفلل (الروم سيرڤس) وعيادة طبية للطوارئ إلى جانب مركز للاستقبال مع جلسات داخية وكافتيريا ومطعم وبحيرة صناعية لمحبي هواية صيد السمك، وسيارات الغولف الصديقة للبيئة، كما يضم خدمة تأجير الدراجات الهوائية.

وأكد أن المشروع يحاكي جميع الفئات العمرية ويدعم اقتصادات الأسرة، وهو نقلة نوعية في طريقة استثمار ميزانية السفر والاستجمام لدى العائلة، حيث تدر وحدات المشروع الاستثمارية دخلاً إضافياً على الاسرة المستثمرة في المشروع.

back to top