بونياك: الكندري «عاجبني» وسيدخل مخططاتي للموسم المقبل

نشر في 04-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2016 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك انه سيطلب استعادة خدمات مهاجم الفريق المعار للفحيحيل مشاري الكندري ابتداء من الموسم الكروي المقبل، بعد ان نال اعجابه خلال الجولات الاخيرة، وخصوصا أمام الاخضر، مبينا ان الكندري سيتصدر مخططاته للموسم المقبل، وسيكون أحد أهم العناصر التي سيعتمد عليها.

وقال بونياك: "أعجبني الكندري كثيرا من خلال متابعتي لمباريات الفحيحيل الأخيرة، فهو لاعب مميز يملك مؤهلات فنية جيدة، ويقوم بعمل مهاجم رائع، سأعيده للأخضر، ولن نفرط فيه مرة اخرى، اذ سيكون لاعبا مهما في الفريق بالموسم المقبل".

واوضح انه لم يكن وراء انتقال الكندري، فالاخير لم يتدرب تحت اشرافه الا في حصة واحدة، وبعدها غادر للقاهرة لارتباطات دراسية، ما تسبب في عدم اختباره امكاناته او الاطلاع عليها، خصوصا أن اللاعب طالب بعد عودته للبلاد بالانتقال وأصر على ذلك، وحصل على مبتغاه دون التعرف على مستواه.

ولفت الى انه يسعى للمنافسة على لقب كأس سمو الامير، الذي سيدشن به مشواره امام اليرموك الاثنين المقبل، كما ان عمله الاكبر مع الاخضر هو بناء واعداد فريق شاب قادر على تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات في القريب العاجل، مشددا على انه يثق بمخرجات الاخضر وينتظر منها الكثير.

وشدد على أن الاخضر عانى كثيرا من مسألة الغيابات التي اثرت عليه في اغلب مواجهاته، اذ لم يتمكن من الدخول بالتشكيل الافضل لديه في اي مباراة، نظرا لغياب العديد من اللاعبين، منهم من لم يشارك تحت اشرافه منذ عودته منتصف هذا الموسم وابرزهم علي مقصيد وفهد الرشيدي بداعي الاصابة بخلاف غياب الآخرين.

حل مشكلة جراغ

من جانب آخر، وضع رئيس النادي جمال الكاظمي حلا لمشكلة ابتعاد قائد الاخضر محمد جراغ عن الفريق، بعد ان اجتمع به مساء امس الاول بمقر ادارة النادي.

وتؤكد مصادر عرباوية مطلعة ان الكاظمي منح جراغ تعويضا عن المبلغ الموعود به كتكريم له، وطالبه بضرورة التواجد مع الفريق ودعم اللاعبين، خصوصا ان العربي مقبل على المشاركة في بطولة كأس سمو الامير ويسعى بكل قوة للحصول على لقبها.

back to top