بنيان: باب التعاقدات مغلق في الأصفر وفاضل سيكون إضافة إذا عاد

نشر في 21-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 21-01-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان أن ناديه لا يعتزم الدخول في مفاوضات مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك يعني عدم ابرام صفقات جديدة في الوقت الحالي.

وقال البنيان في تصريح لـ"الجريدة": "صفوف الفريق الأصفر مكتملة بما فيها من لاعبين في الوقت الحالي، وهناك قناعة كبيرة بإمكانات اللاعبين وقدرتهم على تحقيق ما تصبو إليه الجماهير القدساوية في حال توافرت العوامل المساعدة على النجاح".

وأعرب عن تفاؤله بالفترة المقبلة، في ظل انتظام أغلب اللاعبين في التدريبات، وتحليهم بروح عالية وهو ما يبشر بعودة العروض القوية للفريق خلال الايام المقبلة.

وأشار بنيان إلى أن الأصفر استعاد خدمات محترفيه الغيني سيدوبا، والكونغولي دوريس، في حين ينتظر وصول المحترف الثالث رشيد سوماليا في موعد اقصاه بعد غد، كاشفاً عن رفعه تقريراً لإدارة النادي بخصوص تأخر الثلاثي عن موعد وصولهم، ومطالبته بخصم مبالغ من مستحقاتهم المالية لدى إدارة النادي، مشدداً على أن مبدأ الثواب والعقاب متبع في النادي منذ بداية الموسم، ومن دون إعلان العقوبات التي يتم اتخاذها وتنفيذها بشكل داخلي. ولفت بنيان إلى أن العودة المحتملة للمدافع الدولي حسين فاضل ستشكل إضافة كبيرة لصفوف الفريق الأصفر، بيد أن الاتصالات مع اللاعب متوقفة منذ فترة.

وقال بنيان: "فاضل يحظى بتكريم كبير في الوقت الحالي في الامارات من ناديه إلى جانب شخصيات، وهو ما يشير إلى عودته لكن التوقيت ليس معلوماً".

وكشف بنيان عن رغبة نادي الظفرة في الاستفادة من خدمات اللاعب، وهو ما يظل معلقاً أيضاً لحين عودته إلى القادسية، ثم اتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن.

واختتم بنيان تصريحه بالإشادة بوقفة محبي القادسية إلى جانب الفريق، لأن هناك بعض المبادرات الايجابية التي دعمت اللاعبين ماديا، وهو امر مطلوب باستمرار لاعانة اللاعبين على أمورهم الحياتية.

back to top