إبراهيم بين الرضا والغضب عن الأبيض

نشر في 01-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 01-03-2016 | 00:00
No Image Caption
عبر مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم عن رضاه عما قدمه فريقه أمام اليرموك، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في ختام منافسات الجولة 19 لدوري ڤيڤا.

وكان الكويت تجاوز اليرموك بثلاثة أهداف لهدف، ليحافظ على وصافة الدوري برصيد 44 نقطة، بفارق الأهداف عن السالمية، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 10 نقاط.

وقال إبراهيم: "الأداء في تصاعد مستمر، لاسيما على مستوى التنظيم، والروح العالية، واستثمار الفرص المتاحة للتسجيل، ما يبعث على التفاؤل قبل المواجهات الحاسمة المقبلة".

واشار إلى أن ثمة أمورا لا تزال تزعج الجهاز الفني، لاسيما على مستوى تلقي اهداف سهلة، حيث إن هدف اليرموك الوحيد في المباراة جاء في حراسة اكثر من مدافع، وهو ما يجب علاجه في المباريات المقبلة، مؤكدا أن الخطأ بات ممنوعا على الأبيض في الفترة المقبلة، في ظل منافسة كبيرة على لقب الدوري مع القادسية والسالمية.

ووصف مواجهة السالمية المقبلة في قمة مباريات الجولة الـ20 من دوري ڤيڤا، بالمهمة جدا، معتبرا الحديث عن تلاشي آمال السالمية في الظفر باللقب بعد الخسارة من القادسية بعيدا عن الحقيقة.

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الطبي للابيض إلى تجهيز طلال جازع، وفهد الهاجري، عقب شكوتهما من بعض الآلام بعد لقاء اليرموك، كما سيستعيد الفريق خدمات ناصر القحطاني الذي غاب عن المواجهة بسبب دخوله القفص الذهبي.

back to top