«الثقافة الإسلامية»: تدعيم النسيج الوطني وتقوية لحمته

نشر في 14-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2016 | 00:01
أعلنت إدارة الثقافة الإسلامية أن مهرجان فرحة بنسخته السادسة سينطلق غداً برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ويستمر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.
أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية "أهمية الدور المجتمعي والحيوي الذي تشكله أنشطتها وفعالياتها الجماهيرية والتي تسعى من خلاله إلى تنمية القيم وبناء الفضائل التي تعزز رسالتها الثقافية الراشدة المؤدية إلى توسيع قاعدة الشراكة الجماهيرية مع مختلف شرائح المجتمع وتكريس رسالتها القيمية داخل المجتمع".

وقالت الإدارة في بيان صحافي امس بمناسبة إطلاق النسخة السادسة من نسخ المهرجان الوطني العائلي "فرحة" الذي ستبدأ فعالياته غدا ويستمر حتى الجمعة 19 فبراير برعاية وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع، لافتة إلى "دور الثقافة الجماهيرية في تنمية الحس الوطني، ومشاركة جميع أفراد المجتمع مواطنين ومقيمين فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وما تنشده من غرس لمحبة الوطن والولاء له، والسعي لتدعيم النسيج الوطني وتقوية لحمته".

وأشارت إلى أن "المهرجان الوطني سوف ينطلق وبمشاركة مميزة من نخبة نجوم الإنشاد والترفيه الثقافي من داخل وخارج الكويت"، مبينة أن "المشاركين من المملكة العربية السعودية هم المنشد هاني مقبل والمنشد إبراهيم النقيب والمنشد وليد باصالح والمنشد محمد عباس، ونجما الترفيه سهيل المطيري وهليل البلوي، ونجوم من داخل الكويت هم الشاعر والمنشد راكان القحطاني والمنشد عثمان الرشيدي والمنشد خالد مشاري".

ولفتت الإدارة إلى ان "الفعاليات الأكبر للمهرجان ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين على أرض منتزه مرح لاند العائلي في منطقة الصباحية.

back to top