أُعلن فريق الصليبيخات لكرة اليد فائزاً 10-صفر بالانسحاب على الفحيحيل، في المباراة التي كانت مقررة إقامتها، أمس، ضمن منافسات الجولة قبل الاخيرة من الدوري العام.

Ad

وحضر فريق الصليبيخات إلى صالة الاتحاد بالدعية في حين لم يحضر من الفحيحيل سوى حارس مرماه ناصر الهاجري والمدرب وليد فيروز ومشرف الفريق.

ومنح حكما اللقاء عبدالله الحداد وعبدالرحمن الملا الفريق المدة القانونية للحضور، قبل إطلاق صافرة النهاية، وأعلن فوز الصليبخات 10- صفر.

فيروز: انسحاب مفاجئ

من جانبه، أكد مدرب الفحيحيل وليد فيروز لـ"الجريدة"، أن الأمور كانت عادية، واللاعبون حضروا تدريب أمس الأول استعداداً للمباراة، لكن يبدو أن هناك اتفاقاً تم بينهم على الانسحاب، أمس، مشيراً إلى أن الأمر سيتم عرضه على إدارة النادي للوقوف على حقيقة المشكلة.

بيان لاعبي الفحيحيل

من جانبهم أصدر لاعبو الفحيحيل بياناً نشره موقع "Handball KuwaitNews" على "تويتر" أمس، أعلنوا فيه إضراب لاعبي الفريقين الأول والشباب عن أي حضور للمباريات رسمية لعدة أسباب أبرزها، "عدم إظهار إدارة الفريق اهتمامها رغم التزام أغلب اللاعبين بالتدريبات منذ بداية الموسم، وعدم وفائها بالوعود التي أعطتها للمدرب وليد فيروز، الذي حاول إعادة لاعبي الفريق السابقين بمجهوده الشخصي".

وأشار البيان كذلك إلى "الوعود الوهمية التي استمرت 3 سنوات متتالية بإقامة معسكر تدريبي خارجي، إلى جانب عدم التجديد لاختصاصي العلاج الطبيعي محمد أمين، وعدم توفير المستلزمات الرياضية (أحذية وملابس، وأدوات... إلخ)".

ولفت البيان إلى سوء أرضية ملعب التدريب بسبب استهلاكها من قبل مستأجر الصالة من خارج النادي.

عبدالمعطي يعود لقيادة القرين

علمت "الجريدة"، أن نادي القرين تعاقد مع مدربه السابق المصري محمد عبدالمعطي لقيادة الفريق الأول للنادي خلال الفترة المقبل، وسيصل المدرب بعد نهاية مباريات الدوري العام، استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز.

يذكر أن عبدالمعطي أول مدرب للقرين، وحصل الفريق تحت قيادته على لقب بطولة الأندية العربية في تونس 2014.