الزمالك يعسكر لوادي دجلة ويؤجل تعديل عقود نجومه

نشر في 13-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2016 | 00:01
No Image Caption
يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك بقيادة محمد صلاح المدير الفني المؤقت، معسكرا مغلقا مساء اليوم، استعداداً لمواجهة وادي دجلة، غداً، في الجولة الثامنة عشرة بالدوري الممتاز.

من جانبه، قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل تعديل عقود اللاعبين اللذين أعلن تجديد عقودهما وهما أيمن حفني ومصطفى فتحي، وذلك بعد الهزيمة أمام الأهلي، حيث وقع مصطفى فتحي على عقود التجديد بالفعل لكن المجلس قرر عدم تفعيلها، في حين كان من المقرر عقد جلسة مع أيمن حفني لتوقيع العقود، لكنها تأجلت وفقاً لقرار منصور بغلق صفحة عقود اللاعبين والمستحقات خلال التوقيت الحالي إلى حين استعادة الفريق لنغمة الانتصارات.

في سياق مختلف، تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، 5 سير ذاتية لمدربين أجانب للمفاضلة بينها خلال المرحلة الحالية لإبرام التعاقد مع أحدهما لخلافة أحمد حسام (ميدو)، الذي تمت إقالته من تدريب الفريق وهم الصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني السابق للمنتخب الغاني، والأسكتلندي كيني دالجليش المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنكليزي، والبرازيلي باولو أوتوري المدير الفني السابق لمنتخب قطر، ومواطنه باولو بوناميغو المدير الفني السابق للشارقة الإماراتي، والأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني السابق لأستون فيلا الإنكليزي. وسيفاضل المجلس خلال الأيام الجارية بينها لاختيار الأنسب للفريق في المرحلة المقبلة، بعد اتخاذ قرار نهائي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي.

من جهته، أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه تم فسخ التعاقد مع شركة برزنتيشين، بسبب هجوم مدحت شلبي وفاروق جعفر على مجلس الإدارة والنادي خلال الاستوديوهات التحليلية للمباريات، ووعد رئيس الزمالك اللاعبين بإقامة مأدبة عشاء بعد مباراة وادي دجلة من أجل مساندتهم والشد من أزرهم من أجل استعادة الانتصارات.

وبينما اشترط مرتضى منصور استعادة الفريق الأبيض نغمة الانتصارات وصدارة الدوري حتى يفرج عن المستحقات التي تم تجميدها عقب الهزيمة من الأهلي، قال رئيس الزمالك للاعبين، إنه عند استعادة نغمة الفوز وتعويض فارق النقاط سيفرج عن جميع المستحقات المالية المتأخرة.

back to top