يلتقي الكويت مع الفحيحيل الساعة 5:20 على استاد الساحل، والنصر مع العربي الساعة 7:40 على استاد صباح السالم، في افتتاح الجولة الـ 22 من منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم.

Ad

يستأنف دوري ڤيڤا لكرة القدم منافساته اليوم بإقامة مباراتين من الجولة الـ 22 للبطولة، حيث يلتقي الفحيحيل مع الكويت في الساعة 5:20 على استاد الساحل، بينما يواجه النصر العربي الساعة 7:40 على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

وكانت البطولة قد توقفت بعد أن قررت لجنة المسابقات إقامة مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير يومي 18 و19 مارس الجاري، ثم واصلت البطولة توقفها خلال "الڤيڤا داي" في الفترة من 24 إلى 29 منه.

ومن المقرر، أن تقام غدا مباراتين ضمن منافسات الجولة الـ 22، والتي تختتم السبت المقبل بمواجهتين أيضا.

يذكر أن لجنة المسابقات رفضت تأجيل لقاء النصر والعربي مدة 24 ساعة، مثلما طالب مسؤولو العنابي بسبب مشاركة الأردني منذر أبوعمارة مع منتخب بلاده، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأخضر والأبيض في نهائي كأس سمو الأمير الذي سيقام في الخامس من شهر أبريل المقبل.

الفحيحيل والكويت

في المباراة الأولى، يسعى الفحيحيل السابع برصيد 25 نقطة للدخول في أجواء المنافسة بقوة على المركز الخامس على أمل تعثر خيطان الذي يلعب اليوم مع خيطان.

قدم مستوى رائعا الفحيحيل هذا الموسم في عدد كبير من المباريات، ونجح مدربه التونسي حاتم المؤدب في توظيف إمكانات اللاعبين بالشكل الأمثل، ومن أبرز مكاسب الفريق هذا الموسم إلى جانب مستواه ونتائجه هو ظهور عدد كبير من أبناء النادي بمستوى رائع في مقدمتهم سالم الهاجري.

أما الكويت، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، فيسعى تحقيق الفوز من أجل ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد منها اعتبار المباراة بروفة مهمة لمواجهة العربي على لقب كأس سمو الأمير، إلى جانب الاستمرار في الاستمرار في المنافسة مع القادسية.

ويفتقد الأبيض في مباراة اليوم جهود يوسف الخبيزي بداعي الإيقاف، بينما تحوم الشبهات حول مشاركة الأردني حمزة الدردور بسبب تعرضه لشد مع منتخب بلاده أخيرا.

النصر والعربي

أما المباراة الثانية بين النصر الأخير برصد 6 نقاط فقط والعربي الخامس وله 30 نقطة، فيطمح العنابي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الجولات المقبلة على الابتعاد عن القاع.

ويغيب عن العنابي أربعة لاعبين دفعة واحدة هم سلمان بورمية وزبن العنزي بداعي الإيقاف، وخلف باني الذي أجرى عملية الرباط الصليبي أخيرا، وأحمد عبدالله لوجوده خارج البلاد، بينما تبدو فرصة مشاركة الأردني منذ أبوعمارة ضئيلة للغاية، حيث يصل إلى البلاد فجر اليوم قادما من أستراليا.

في المقابل، يدخل العربي اللقاء رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، الذي سيرفع من الروح المعنوية للاعبيه قبل مباراتهم المرتقبة أمام الكويت، والتي يعول الجميع داخل النادي على الفوز بها.

ومن المنتظر، أن يعتمد بونياك اليوم على نفس التشكيلة التي سيدفع بها أمام الكويت، إذ تتجه النية إلى الدفع بمحمد جراغ الغائب منذ فترة طويلة عن الملاعب، لتجهيزه للمواجهة النهائية، ويغيب عن الأخضر طلال نايف فقط بسبب الإيقاف.