الأثري: طرح إعلان تعيين أعضاء هيئة «التدريب» بشكل واسع الإسبوع المقبل

نشر في 13-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2016 | 00:01
No Image Caption
المكيمي: «الهيئة» ترصد سنوياً ميزانية خاصة للأنشطة الطلابية
كشفت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أنها ستطرح إعلان تعيين أعضاء هيئة تدريب الأسبوع المقبل.

أعلن المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب طرح إعلان لتعيين أعضاء هيئة تدريب خلال الأسبوع المقبل بشكل واسع.

جاء ذلك خلال افتتاح عمادة شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب معرض الجمعيات العلمية الـ21، د. أحمد الأثري، بمشاركة عدد من الجمعيات (بنين - بنات)، بالصالة المتعددة الاغراض في المعهد العالي للاتصالات والملاحة بالشويخ.

وافاد د. الأثري، في تصريح صحافي عقب الافتتاح، بأن معرض الجمعيات العلمية من المعارض التي تحرص «التطبيقي» على إقامتها سنويا، لما لها من أهمية في تشجيع طلبة الهيئة من خلال عرض مشاريعهم التي يقومون بإعدادها وتصميمها بإشراف من اعضاء هيئتي التدريس والتدريب في الكليات والمعاهد، والذين لهم الدور الكبير في إخراج هذه المشاريع بهذه الصورة المشرفة، مؤكدا حرصه التام على حضور المعرض والاطلاع على مشاريع وابداعات الطلبة.

وشدد عميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي على أن المعرض فرصة للتعبير عن فكر حر ينشد الإبداع، ويحرر الطالب من قيود الفكر الروتيني، فمن خلاله تتسق الرؤية المستقبلية لما تنشده الهيئة، وهي خلق جيل واع ذي آفاق مختلفة.

وبين د. المكيمي أن العمادة تحرص سنويا على تشجيع الجمعيات المشاركة، من خلال تكريم المشاركين فيها من طلبة وأعضاء هيئة تدريس، مشيرا إلى أن الهيئة في كل عام ترصد ميزانية خاصة، يقينا منها بأنه نشاط إبداعي يتميز من خلاله الطلبة بمواهبهم.

back to top