تتوالى المشاكل والأزمات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بشكل متكرر خلال الأيام القليلة الماضية، وهي مرجحة للاستمرار مع "زعل" قائد الفريق محمد جراغ اعتراضا على عدم الوفاء بوعود تكريمه، واعلانه الابتعاد عن النادي 4 سنوات، كما اعلن في حسابه على "تويتر" دون ابداء اي توضيح.

Ad

ويتردد داخل النادي العربي ان وعودا قطعت لجراغ بأنه سيتحصل على ريع مواجهة الديربي الأخير أمام الغريم التقليدي القادسية، التي خسرها الابيض بهدفين نظيفين، كتكريم له، لكن تلك الوعود ذهبت ادراج الرياح، وهو ما أغضب اللاعب ودفعه لانتقاد إدارة النادي علانية واعلان الابتعاد.

ويبدو أن هناك تداخلا وعدم تواصل في العمل الاداري داخل القلعة الخضراء، خصوصا ان ريع المباراة المذكورة كان مخصصا لمكافأة لاعبي الفريق، كدعم لهم في حال تحقيقهم الانتصار على الغريم التقليدي ودخولهم في المنافسة على اللقب.

يذكر أن الأخضر يعاني في الفترة الأخيرة الأزمات والصراع بين بعض أعضاء مجلس إدارته، والمشاكل التي يعانيها كثيرة جدا، أبرزها الخطأ الاداري في مواجهة الساحل، وحسم 3 نقاط من رصيد الاخضر، اضافة الى مشكلة النجم علي مقصيد المتعلقة بعدم دفع مبالغ علاج اصابته وتصريحاته ضد الادارة وايقافه إدارياً، وأزمة تحمل تكاليف عقد الاردني أحمد هايل وتحميل تعويضه لحارس الكويت مصعب الكندري كونه المتسبب المباشر في إصابته.

استمرار الجهاز الإداري

من جانب آخر، أعلن نائب مدير جهاز الكرة مؤيد شهاب استمرار الجهاز الاداري في مهامه حتى نهاية الموسم الحالي بعد رفض مجلس ادارة النادي الاستقالة الجماعية للجهاز الاداري المقدمة على خلفية الخطأ الاداري بتسجيل الموقوف جاسم كرم في قائمة الفريق بمواجهة الساحل، والتي اعتبر بها الفريق خاسرا بثلاثية نظيفة رغم انتصاره بخمسة اهداف لهدفين. وكشف الشهاب أن الموسم الحالي سيكون الاخير له مع الاخضر ويفضل الابتعاد.