عسكر: الجمهور ينتظر نهائياً كبيراً وممتعاً

نشر في 03-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 03-04-2016 | 00:00
No Image Caption
جاسم: عيسى وليد يعود أمام الكويت
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس، استعدادا لمواجهته مع الكويت بعد غد في نهائي كأس سمو الأمير الذي سيقام على استاد جابر، بحضور جميع لاعبيه، وبدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك فعليا تجهيز لاعبيه فنيا لهذه المواجهة، مع التركيز بشكل كبير على الجانبين النفسي والذهني.

وأكد مساعد مدرب العربي الوطني أحمد عسكر، في تصريح لـ"الجريدة"، ان أجواء المباراة النهائية لكأس سمو الأمير تسيطر على الشارع الرياضي حاليا، وجميع الجماهير تنتظرها بشغف، لاسيما انها ستجمع بين العربي والكويت اللذين يعتبران من ابطال الكرة الكويتية، واعتادا على منصات التتويج وتحقيق البطولات.

وقال عسكر: "الجمهور ينتظر نهائيا كبيرا وممتعا، لتساوي حظوظ الفريقين في الظفر بالبطولة الاغلى هذا الموسم، رغم الافضلية النسبية للأبيض قياسا على حالة الاستقرار الفني التي يعيشها ومواصلة انطلاقته الجيدة منذ بداية الموسم على عكس الأخضر الذي بدا متعثرا قبل أن يصحح مساره ويصل الى النهائي".

وتابع: "الأخضر سيعمل على تحقيق اللقب لإنقاذ موسمه وإسعاد جماهيره، لاسيما أنه السلاح الاول الذي سيعتمد عليه إلى جانب عودة الروح للاعبين الذين يعرفون التعامل مع المباريات الكبيرة والنهائية من خلال خبرتهم واعتيادهم على أجوائها في المواسم السابقة".

وأضاف: "لقب كأس الأمير هو الأمل الأخير للأخضر، وسنقاتل بكل قوتنا لتحقيقه مستفيدين من عودة الفريق الى أفضل حالاته خلال آخر مواجهتين أمام الكويت والسالمية على التوالي"، داعيا لاعبيه إلى مواصلة الاداء واللعب بنفس المستوى لتحقيق الإنجاز.

ولفت إلى أن استعدادات العربي لهذه المباراة الكبيرة بدأت خلال الأسبوع الماضي، ومواجهة النصر الخميس الماضي في دوري فيفا كانت البروفة الاخيرة، اذ اعتمد مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك على التشكيل الاساسي الذي سيواجه به الكويت الاسبوع المقبل، مبينا ان الجهاز الفني عمل على تجهيز بعض اللاعبين، مثل محمد جراغ وطلال نايف مع الفريق الرديف خلال الايام الماضية.

من جانب آخر، افاد مدير الفريق خالد جاسم بأن المدافع عيسى وليد جاهز للمشاركة في النهائي رغم غيابه عن مواجهة النصر الاخيرة، مبينا ان إصابته العضلية لم تكن مقلقة، وغيابه أمام العنابي كان بوجهة نظر الجهاز الفني الذي فضل منحه فترة راحة اكبر لضمان عدم إرهاقه.

back to top