جددت وزارة الإعلام عقد الإشراف للمخرج القدير أحمد العامر، ليواصل إشرافه العام على البرنامج الإذاعي الإخباري المنوع "صباح الخير يا كويت" عاما جديدا.

Ad

وفي هذا الصدد، صرح العامر قائلا: "أوجه شكري الجزيل إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على ثقته الغالية، وتجديد عقدي عاما آخر، من منطلق التقدير لجهود ذوي الخبرات الإذاعية الذين أثروا مكتبتها بعديد من الأعمال البرامجية المتميزة، والشكر موصول إلى وكيل "الإعلام" طارق المزرم والوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية محمد الشمري ومديري مكاتبهم".

وأضاف العامر: "لقد تقاعدت من الوظيفة بعد التحرير، لكنني واصلت العمل في إخراج البرامج، خاصة (صباح الخير) الذي تصديت لإخراجه مدة طويلة تقدر بـ 22 عاما، وأنا سعيد اليوم لكوني مشرفا عاما ومتفرغا له، مع فريق عمل رائع يتكون من المعدين عبدالله الميموني ومحمد القحطاني، والمقدمين فيحاء السعيد ودعاء عبدالرحمن وعبدالله العمار، والمخرج يوسف الفايز، نبث البرنامج يوميا عدا الجمعة من الساعة 6:30 حتى 9 صباحا عبر أثير إذاعة البرنامج العام".

جيل الشباب

وحول مستوى الإذاعة حاليا، قال العامر: "ثمة تجديد على مستوى المسؤولين، حيث تقلد المناصب جيل الشباب، ودورهم واضح ومتجدد، من بينهم مدير البرنامج العام سعد الفندي الذي يبذل مجهودا ملموسا، خاصة على صعيد الدراما، وهذا الإنتاج المتميز، وكذلك مدير البرنامج الثاني يوسف السريع ولمساته الواضحة".

يذكر أن المخرج العامر، خاض مجال التمثيل أيضا في المسرح والتلفزيون، وهو عضو في فرقة مسرح الخليج العربي، من أعماله المسرحية: البوم، العلامة هدهد، تنزيلات، عزل السوق، يلعب على الحبلين، السندباد البحري، البساط السحري، "أ ب ت"، القرقور، العفريت، سندريلا، الحامي والحرامي، أنتيجون تنتظر.