أزمة جديدة لأنغام تمنع مشاركتها في «فبراير الكويت»

نشر في 28-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2016 | 00:01
No Image Caption
بعد إصدار حكم قضائي ضدها بالضبط والإحضار

بعدما رفضت تنفيذ قرار يسمح لزوجها السابق الموزع الموسيقي فهد برؤية ابنه، تواجه المطربة أنغام حكماً بالضبط والإحضار في الكويت.
وقعت المطربة المصرية أنغام في أزمة بعدما تم إصدار حكم قضائي ضدها بالضبط والإحضار في الكويت منذ عدة أيام، وهو ما سبب لها ارتباكاً شديداً بسبب ارتباطها بحفلة "فبراير الكويت" خلال الأيام المقبلة.

جاء حكم محكمة الأحوال الشخصية الكويتية بضبط وإحضار المطربة المصرية أنغام محمد علي سليمان فور دخولها الأراضي الكويتية بسبب رفضها تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح لزوجها السابق الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي برؤية ابنهما الوحيد عبدالرحمن.

بدأت علاقة أنغام بفهد بعدما التقيا في القاهرة بإحدى استديوهات التسجيل، وتبادلا الإعجاب ثم تزوجا في مايو 2004، وتعاونا فنياً خلال الزواج في ألبومين غنائيين، لم يحصدا النجاح آنذاك حتى وقع الانفصال بعد ثلاث سنوات بعدما أنجبت منه ابنهما عبدالرحمن، حيث انفصلا فعلياً في عام 2007 بعدما رفعت ضده دعوى خلع، وهو الزوج الثاني لها بعدما تم طلاقها من مهندس الصوت مجدي عارف، إذ دخلت في قطيعة مع والدها بسببه، وأنجبت منه ابنها البكر عمر.

رغم أن هناك حكما صادرا ضد أنغام منذ فترة، فإنها استطاعت دخول الكويت، وأحيت إحدى الحفلات، ولم يتم توقيفها، مما جعل والدة زوجها ترفع هي الأخرى دعوى، وتحصل فيها على حكم خاص بتوقيف أنغام بشخصها في حال وجودها بمطار الكويت الدولي الذي وصلته نسخة من أمر الضبط والإحضار ويستعد لتنفيذه في أي وقت.

من جهته، قال الموزع فهد في تصريحات صحافية عقب الحكم مباشرة إنه لم ير ابنه منذ أن قامت زوجته بخلعه، مؤكداً أنه حاول تطبيق الحكم في مصر، إلا أن هناك بنودا في قانون الأسرة حالت دون تنفيذ الحكم، على الرغم من حصوله على حكم قضائي بإحدى محاكم الكويت يعتد به في أية دولة بالعالم، لكنه لم يستطع تنفيذه في مصر، وهو ما جعله يلجأ للمحكمة الكويتية مرة أخرى.

من جانبه، أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن النقابة ستحاول حل أزمة أنغام بالطرق الودية، موضحاً أن الفنانين في مصر والكويت وجميع الدول العربية تجمعهم علاقات طيبة، موضحاً أن المجلس سيتواصل مع أنغام لمعرفة ملابسات الحكم ومن ثم البحث عن حلول للخروج من هذه الأزمة حفاظاً على صورة الفنان المصري والعربي أمام الجمهور.

يذكر أن أزمة زواج أنغام السري من النجم أحمد عز فقد تسبب لها أيضاً في مشكلة كبرى مع جمهورها بعدما انتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد ارتباط عز وأنغام وتم نفي هذه الأخبار من قبلهما، حتى تم نشر عقد الزواج على بعض المواقع والصحف، فاعترف الثنائي بالزواج وأصدر مكتب حسام السنهوري محامي أنغام، بيانا في 22 أكتوبر 2014، مفاده أن أنغام كانت متزوجة من أحمد عز وتم نشر صورة زواج رسمي تفيد بهذا، وحدث الانفصال بين الطرفين في 8 يناير 2012.

back to top