طلب مدرب فريق العربي الأول لكرة القدم الصربي بوريس بونياك إقامة بعض الحصص التدريبية على استاد جابر الدولي، قبل المواجهة المرتقبة في نهائي كأس سمو أمير البلاد، والمقررة في 5 ابريل المقبل.

Ad

ومن المقرر أن تخاطب إدارة العربي جهة الاختصاص سواء في اتحاد الكرة، أو في الهيئة العامة للشباب والرياضة من اجل هذا الغرض.

من جهة أخرى، تركزت تدريبات الأخضر التي قادها الصربي بونياك على رفع معدل اللياقة البدنية، لاسيما ان المباراة النهائية أمام الكويت ربما تمتد لوقت اضافي.

ويرى المدرب المساعد لبونياك أحمد عسكر أن مواجهة النصر المقبلة في دوري فيفا، المقررة الخميس المقبل، ستكون بروفة لمواجهة الكأس، معربا عن ارتياحه لاكتمال صفوف الأخضر حاليا، لاسيما بعد امكانية دخول علي مقصيد التدريبات، بعد مشاركته في التجمع الأخير للأزرق، كما دخل منذ ايام قائد الفريق محمد جراغ.

ومن المقرر أن يدخل الأخضر في معسكر مغلق قبل مواجهة الكويت، في ظل رغبة الجهاز الفني في عزل اللاعبين عن اي مؤثرات أو ضغوط قد تواجههم قبل المباراة النهائية، والتي يعول عليها الجميع في العربي أن تكون مسك الختام، لموسم ابتعد فيه الأخضر عن المنافسة في الدوري، وفقد فيه لقب كأس سمو ولي العهد.

النصر يسعى إلى تأجيل مواجهته مع العربي

كشف مدير جهاز الكرة في نادي النصر خالد الشريدة عن رغبة العنابي في تأجيل مباراته المقبلة في الجولة 22 من دوري فيفا، المقررة أمام العربي الخميس المقبل، بما يسمح بمشاركة اللاعب الأردني منذر أبو عمارة.

وقال الشريدة إن النصر خاطب اتحاد الكرة من أجل هذا الغرض، لاسيما ان أبو عمارة مرتبط مع منتخب بلاده بمواجهة في التصفيات الآسيوية المزدوجة في سيدني أمام المنتخب الاسترالي الثلاثاء المقبل، وعليه فان اللاعب سيعود من رحلة شاقة، ولن يكون امامه المدة الكافية للراحة المقدرة بـ 72 ساعة بين كل مباراة حسب لوائح الاتحاد الدولي.

واضاف الشريدة ان العنابي يتمسك بحقه في الاستعانة بقوته الضاربة، لاسيما أن الأمل معقود على المباريات الأخيرة للخروج من المركز الأخير الذي يلاحق الفريق منذ بداية الموسم.

جدير بالذكر أن كاظمة حصل على تأجيل مواجهته امام القادسية في نفس الجولة لانشغال البوليفي كامبوس مع منتخب بلاده.