«فنية البلدي»: السماح للبلدية بتفتيش المقاصف المدرسية

نشر في 20-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2016 | 00:01
أنهت اللجنة الفنية في البلدي اجتماعها الدوري أمس بحضور أعضائها الـ 9، وأكد رئيس اللجنة العضو فهد الصانع أن الأعضاء أجلوا مناقشة المخطط الهيكلي للمنطقة الشمالية (المنطقة الإقليمية الثانية) لحين مشاهدة العرض المرئي الذي أعدته وزارة الاشغال العامة واللجنة التنفيذية لهيئة مدينة الحرير وجزيرة بوبيان.

وأضاف الصانع أن اللجنة أجلت طلب اعتماد دراسة الجدوى الخاصة بإنشاء المناطق الاقتصادية الكويتية (العبدلي والنعايم والوفرة)، وذلك لحين دعوة هيئة الاسثمار لتبيان مجموعة من النقاط غير الواضحة لأعضاء اللجنة.

وقال إن فنية البلدي أجلت الاقتراح المقدم من العضو أسامة العتيبي بشأن تفعيل دور النقل البحري الجماعي على السواحل الكويتية، من خلال إنشاء محطات ساحلية لنقل الركاب موزعة على الشريط الساحلي للدولة، وذلك لعدم حضور مؤسسة الكويت للموانئ.

كما بين أنها أصدرت توصية حول الاقتراح الذي قدمه العضو حسن كمال والعضو عبدالله الكندري بشأن تعديل لائحة الأغذية بإضافة بند حول أحقية مفتش البلدية بالدخول للمدارس الحكومية والأهلية، قائلا "أوصينا نحن اللجنة الفنية بضرورة السماح بدخول المفتشين للمقاصف المدرسية بالمدارس الحكومية والأهلية".

وأشار الصانع الى أن اللجنة قد أجلت معاملة تخصيص موقع شمال المطلاع الاسكانية للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، وذلك لحين استدعاء المؤسسة العامة للرعاية السكنية وكذلك إدارة التنظيم في بلدية الكويت.

back to top