ثورة تغييرات في الزمالك بعد الخسارة من الدراويش

نشر في 07-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 07-04-2016 | 00:01
No Image Caption
عبد الحليم علي مديراً للكرة... ومرتضى للاعبين: لن أسمح بالتجاوزات
أجرى مجلس إدارة نادي الزمالك بعض التعديلات على أعضاء الجهاز الفني، حيث قرر تعيين عبد الحليم علي مديرا للكرة بدلا من إسماعيل يوسف، والإبقاء على محمد صلاح مدرباً عاماً.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إجراء تعديلات في الجهاز الفني للفريق الكروي، إثر الخسارة أمام دراويش الإسماعيلية بهدف دون رد، واتساع فارق النقاط مع الأهلي في الدوري، حيث تقرر رحيل إسماعيل يوسف مدير الكرة عن منصبه وتعيين عبد الحليم علي بدلا منه.

كما قرر المجلس الإبقاء على محمد صلاح في منصب المدرب العام، في حين يتولى إسماعيل يوسف منصب رئيس قطاع الكرة بالقلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية اقتراحا من مرتضى بتعيين إسماعيل يوسف في منصب المدرب العام وعبد الحليم علي في منصب مدير الكرة وعودة محمد صلاح للعمل بقطاع الناشئين، لكن اعتذار يوسف عن منصب المدرب العام جعل رئيس الزمالك يقرر استمرار صلاح في منصبه وتعيين يوسف في منصب رئيس قطاع الكرة.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف أنه تحت أمر الزمالك في أي منصب يطلب منه التواجد فيه، مشيرا إلى أنه كأحد أبناء نادي الزمالك يرحب بالوجود في النادي إذا طلب منه ذلك دون النظر للمسميات.

في سياق آخر، عقد منصور جلسة عاصفة مع لاعبي الفريق الكروي للحديث حول أسباب الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في الأسبوع الـ23 للدوري الممتاز، مؤكدا أنه لن يسمح بوجود أي لاعب في فريق الكرة يخرج عن النص سواء مع الجهاز الفني أو زملائه، وكذلك سيقوم بإبعاد اللاعب الذي يلجأ للدلع.

وشدد على أنه لن تكون هناك خصومات بل ستكون هناك خصومات وإيقافات من أجل الحزم في الفريق، لأن الدوري الممتاز لا يزال في الملعب ولن يسمح بضياعه.

وأضاف منصور أنه سيكون المسؤول الأول عن فريق الكرة بالزمالك، مشيرا إلى أنه قرر إيقاف مستحقات اللاعبين حتى الحصول على الدوري وكأس مصر، وموضحا أن الظلم التحكيمي للزمالك لن يستمر وسيتصدى له بكل قوة.

وذكر أن ثلاثي التحكيم إبراهيم نور الدين ومحمود البنا ومحمود عاشور لن يديروا مباريات للزمالك مرة أخرى، مشددا على أن الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك مستمر في منصبه حتى نهاية تعاقده، ولا توجد نية لرحيله عن الزمالك حاليا.

back to top